تفسير رؤية الاذان في الحلم

 تفسير سماع الاذان بالمنام للنابلسي

يقول الامام النابلسي، أنه إذا رأى الشخص في منامه انه يؤذن ويقيم الصلاة، فإن هذه الرؤية تدل على ان الشخص الرائي سوف يذهب إلى أداء الحج والعمرة عن قريب، اما إذا رأى الشخص في منامه أنه يؤذن فوق منارة عالية ويعلي صوته في الاذان دل ذلك على ان الشخص الرائي هو شخص يشهد شهادة حق وأنه رجل عادل.


اما إذا رأى الشخص أنه يؤذن فوق الجبل دل ذلك على انه سوف يتولى منصب هام وعال في الدولة خلال القترة القادمة، أما إذا كان الشخص يعمل في مجال التجارة فإن هذه الرؤية تدل على المال الكثير وعلى حصول الشخص على ربح كبير خلال الفترة القادمة.


تفسير رؤية الآذان بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الشخص في حياته أنه يتولى منصب مؤذن دل ذلك على ان الشخص الرائي سوف يحصل على مقام كبير بين افراد اسرته، اما إذا رأى الشخص أنه يقوم بالأذان في وجه الحائط أو دل ذلك على انه سوف يتدخل بين الناس من اجل الصلح، اما إذا رأى أنه يؤذن فوق بيت دل هذا على وفاة أحد اهل هذا البيت.


تفسير الآذان في المنام للرجل

رأى الرجل في منامه أنه يقوم بالأذان فوق سطح بيته دل ذلك على ان الرائي يقوم بخيانة جارة في ماله أو في عرضه، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه لا يسمع الآذان دل ذلك على ان الشخص الرائي يعيش بين ناس ظالمين أو أنه يقوم بظلم اشخاص اخرين.


تفسير الأذان بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشاب الأعزب في منامه انه يقوم بالأذان دل ذلك على أنه سوف يتزوج عن قريب، ولكن إذا كان يؤذن فوق بيت جاره دل ذلك على انه يخون جاره في عرضه، اما إذا رأى الشخص أنه يؤذن ولكن دون صوت دل ذلك على ان الشخص الرائي يقوم بظلم الأشخاص المحيطين به.


اما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالأذان فوق الكعبة دل ذلك على ان الشخص الرائي يقوم بنشر لبدع والفتن بين الناس، اما إذا رأى أنه يؤذن في جوف الكعبة دل ذلك على حدوث مصيبة كبيرة في حياة الشخص الرائي.

google-playkhamsatmostaqltradent