تفسير مشاهدة الضرب على الوجه في الحلم

 تفسير الضرب في المنام

الضرب في المنام يدل على أن الرائي الذي يتلقى الضرب قديحصل على الخير من الشخص الذي يضربه في المنام، ويختلف على حسب طريقة الضرب التي يتعرض لها والأداء التي يضرب بها الرائي، ولكن في حالة خروج دم من الرائي من كثرة الضرب فقد يدل على خسارة المال مما يؤثر على الحالة الخاصة بالرائي المادية في الواقع.


تفسير الضرب باليد في المنام

الضرب باليد في المنام من العلامات التي تشير إلى أن الزوج سوف يعطي زوجته المال الكثير والرزق أو أن رجل سوف يتزوج من المرأة التي ترى الرؤية.

وقد يدل الضرب باليد اليمنى إلى المال الذي يتم الحصول عليه من الشخص الذي يضرب الرائي، وفي حالة رؤية الضرب بالرجل فسوف يكون علامة على الخير والحصول على المال الكثير من الرائي.

فعادة ما يكون الضرب في المنام له دلالة جيدة ولي له أي تأثير سلبي على الواقع، وهذا ما تم توضيحه في هذه الرؤى الواضحة والدلالات التي سوف نتعرف عليها، فقد يدل ضرب الرائي رأسه في الحائط على الخير والسعادة

تفسير الضرب على الوجه بالمنام

الضرب على الوجه في المنام له العديد من التفسيرات وأهمها أن الرائي سيكون في مكان مرموق وعالي في الحياة، أما الشخص الذي يرى أنه ضرب امرأة في المنام فقد يدل على الحب والمشاعر الإيجابية التي تحصل عليها المرأة، وضرب الطل على وجهه قد يدل على الخير والسعادة والرزق الوفير الذي يحصل عليها والوصول إلى مكانة عالية ومنصب عالي ومرموق.


تفسير الضرب في المنام للعزباء

العزباء التي ترى في منامها أن شخص ما يقوم بضربها قد يدل هذا على أنها تتزوج منه وتشعر بالسعادة والراحة النفسية والهدوء وتتخلص من التوتر في الحياة، وتقدم على خطوبة وزواج في القريب العاجل أو التعارف على شخص ذو خلق جيد

ويدل ضرب العزباء على وجها على تعرضها إلى حب جديد في حياتها وأنها تتخلص من المعاناة في الحياة وتحصل على الرضا التام والسعادة الكاملة من قبل شريك الحياة، فهي بشرى سارة للعزباء عليها الجعاء من أجل الحصول على أفضل ما في هذه الرؤية.

تفسير الضرب في المنام للحامل

عندما ترى الحامل أن رجلا ما يقوم بضربها على وجها فقد يدل على أنها تلد ذكرا، ومن ترى أن زوجها يقوم بضربها على وجهها فالمولدة تكون أنثى.

وضرب الرجل لإمرأته المتزوجة دليل على الخير والحب والود والحمل القريب والعاجل.

google-playkhamsatmostaqltradent