تفسير مشاهدة الكرنب في حلم الحامل

 معنى حلم الكرنب لابن سيرين

يقول ابن سيرين، عندما يري الشخص الكرنب في المنام تدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الكثير لدي هذا الشخص، كما أن رؤية الكرنب تدل أيضا على التوبة والتقوى بالإيمان، وإذا رأي الفرد في المنام ساق نبات الكرنب في يده فتدل هذه الرؤية على تحقيق الكثير من الأهداف التي يبحث عنها في حياته.


معنى حلم الكرنب

إذا رأي الفرد في المنام بذور الكرنب تدل هذه الرؤية على أن هذا الشخص يبحث عن الأمان وعن تكوين أسره سعيدة والحصول أولاد صالحين بار بهم، وأما إذا كان الشخص عقيم وشاهد الكرنب في منامه فتدل هذه  الرؤية على شفائه وإنجابه بنعمة الأولاد.


معنى حلم الكرنب للعزباء

يقول ابن سيرين عندما تري الفتاة العزباء الكرنب في المنام دل ذلك على عريس سوف يتقدم لها ولكن ترفضه لأنه فظ غليظ محبا لنفسه وللمال، كما إن الكرنب في منام الفتاة العزباء يدل على أن هذه الفتاة  لديها خصوصية شديدة جدا وهي تكتم أسرارها ولا تبوح بها لأي أحد .


معنى حلم الكرنب للمتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام عندما تري السيدة المتزوجة الكرنب في المنام دل ذلك على التغيير الإيجابي إلى الأفضل في حياة المتزوجة وسوف تحصل على الخير و رزق ومال كثير ولكن سوف تعاني  كثيرا لكي تحصل عليه.


وعندما تري السيدة المتزوجة أنها تشترى كرنب في المنام فتدل هذه الرؤية على تحقيق الكثير من الأهداف والطموحات التي تبحث عنها في حياتها وتدل على النجاح في تحقيق كل ما تتمناه، وأما إذا رأت المتزوجة إنها تطبخ كرنب في المنام دل ذلك إن كانت هي تعاني من أمراض سوف تشفي عن قريب من الأمراض .


معني حلم الكرنب للرجل

يقول ابن سيرين عندما يري الرجل كرنب في المنام  يدل على الفرج وعلى حصول الشخص الرائي على فرصة عمل عن قريب، وعندما يري الرجل كرنب أخضر تدل هذه الرؤية على الخير والبركة في منزله.


معني حلم الكرنب للحامل

إذا رأت الحامل في المنام كرنب دل ذلك على أن الله سبحانه وتعالى سوف يهبها بمولود ذكر، وتدل أيضا علي ولادة سهله بدون تعب.

google-playkhamsatmostaqltradent