معنى المسرح في حلم المرأة

 تفسير المسرح في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، انه إذا رأى الشخص في منامه أنه يستمع إلى مسرحية غنائية فإن هذه الرؤية تعد من الرؤى الغير محمودة، حيث أن هذه الرؤية تدل على وقوع مصيبة كبيرة للشخص الرائي وتدل هذه الرؤية على موت شخص قريب من الشخص الرائي.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالاستماع إلى شخصية كوميدية دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يستمع إلى خبر مفرح جداً، اما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتمثيل مشهد درامي على المسرح دل ذلك على أنه له الكثير من الأعداء ولكن إذا رأى تصفيق الجمهور له دل على الخلاص من الأعداء وتحقيق النجاح في الحياة.


تفسير المسرح بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الشخص في منامه خشبة المسرح فإن هذه الرؤية تعد من الرؤى الغير محمودة حيث أن هذه الرؤية تدل على الموت وسماع الأخبار الحزينة والمؤلمة، اما إذا رأى الشخص أنه يقف على مسرح كبير وسمع هتاف قبيح من الجمهور دل هذا على خسارة الكثير من الأموال.


أما إذا رأى الشخص أنه يقف في شباك تذاكر المسرح دل ذلك على أن الشخص الرائي يقوم بصرف الكثير من الأموال في أشياء تافهة، وتدل هذه الرؤية ايضاَ على تأجيل امر هام في حياة الشخص، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يحضر مسرحية ذلك على التوفيق في الحياة.


تفسير المسرح في منام للمراة

يقول فقهاء تفسير الاحلام، أنه إذا رأت السيدة في منامها أنها تشارك في عرض مسرحي درامي دل ذلك على أنها تعاني من الحزن والفشل في تحقيق ما تريده من أهداف، اما عن هذه الرؤية بالنسبة للفتاة العزباء فإنها تدل على اليأس من تحقيق حلم الزواج وتدل هذه الرؤية على الفشل في الحياة.

أما إذا رأت السيدة أنها تشارك في مسرحية حزينة دل ذلك على تأخر الحمل وذلك بالنسبة للسيدة المتزوجة، اما بالنسبة للفتاة العزباء أو للسيدة الحامل فإن هذه الرؤية تدل على المرور بضائقة مالية كبيرة.

أما إذا رأت السيدة في منامها أنها تحضر عرض مسرحي دل ذلك على السعادة في حياتها إذا كان العرض كوميدي، أما إذا كان العرض في مدرسة دل ذلك على النجاح والتفوق وتدل هذه الرؤية على الاستقرار الاسري.

google-playkhamsatmostaqltradent