تفسير مشاهدة القاضي في حلم الرجل

 رؤية القاضي بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، إن رؤية القاضي في المنام تدل على أن الشخص الرائي يعيش في حالة من عدم الاستقرار سواء النفسي أو الأسري، وتدل على مرور الشخص الرائي بكثير من الصعوبات في حياته، أما إذا رأى الشخص أن القاضي قد حكم عليه بالنفي خارج البلاد دل هذا على السفر للخارج وتحقيق الكثير من الأهداف والطموحات والنجاحات.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه قد ارتكب ذنب وقد تم عقابه والحكم عليه بالسجن دل ذلك على أن الشخص الرائي سيعاني من متاعب كثيرة في حياته وأنه لن يستطيع الخلاص منها بسهولة، أما إذا رأى أنه قد حكم عليه بالإعدام فإن هذه الرؤية تدل على أن الشخص سيعاني من أزمة شديدة.


رؤية القاضي بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الرجل في منامه أن القاضي قد حكم عليه بتطليق زوجته دل ذلك على أن الشخص الرائي يقوم بمعاملة زوجته معاملة سيئة وأنه يسبب لها الكثير من المتاعب، أما في حال حلمت السيدة إن القاضي طلقها من زوجها دل هذا على الحب والعلاقة القوية بينهم.


تفسير رؤية القاضي في منام الرجل

إذا رأى الرجل أنه قد صار قاضي دل ذلك على تمتع الشخص الرائي بكثير من الصفات الحميدة مثل الحمد وتدل هذه الرؤية أيضا على أن الشخص الرائي سيتولى منصب كبير، إما إذا رأى الشخص في منامه أنه أصبح قاض ولكنه لم يعرف شيء عن أحوال الناس دل ذلك على خيانة هذا الشخص للأمانة أو خيانته لصديق قريب منه.


تفسير رؤية القاضي في منام للمراة

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأت السيدة أنها ترتدي ثوب القاضي دل ذلك على أنها شخصية ذات نفوذ قوي وأنها سوف تحصل على رزق كثير.

إما إذا كانت فتاة عزباء دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب من شخص ذو منصب كبير.

إذا رأت السيدة أنها بقاعة المحكمة وأن القاضي حكم عليها بغرامة مالية دل ذلك على أنها تقوم بإنفاق الكثير من الأموال ولكن في غير موضعها، وتدل هذه الرؤية أيضا على ضيق في الأحوال.

في حال رأت أنها تنتظر حكم القاضي دل هذا على أنها تعاني من التوتر والخلافات الكثيرة في حياتها، وإذا كانت عزباء تدل على القلق بشأن أمر الزواج.

google-playkhamsatmostaqltradent