تفسير مشاهدة التين الشوكي في منام الحامل

 

تفسير مشاهدة التين الشوكي في منام الحامل

 

التين الشوكي فى حلم الرجل

أما عن تفسير رؤية التين الشوكى فى حلم الرجل فهو دلاله على الرزق والربح وذلك عند رؤية الرجل فى نومه كأنه يقوم ببيع التين الشوكى وقبض الثمن ،أما أكل التين الشوكى فى حلم الرجل دلاله على الصحة أو طول العمر أو المنفعه.



وغير محمود رؤية الرجل لنفسه يقوم بأقتلاع وأزاله شجرة التين الشوكى من مكانها حيث تنذر بفراق الأزواج وتطليق الزوجة أو زوال للنعم أو الخسارة ،ورؤية الرجل كأن هناك شجرى تين شوكى تنمو فى بيته دلاله على الذكور من الأبناء ،أما رؤية أزهار الشجرة دلاله على الأناث ،والله أعلم.




رؤية التين الشوكي المقشر

أما بالنسبة لرؤية التين الشوكى المقشر فى الحلم والذى لا وجود للشوك به ،فهى دلاله على زوال الهموم والمتاعب أو هو رزق دون تعب أو جهد ،وأكل التين الشوكى المقشر دلاله على زواج الأعزب أو العزباء ،وبشارة بيسر بعد عسر وضيق شديد ،والله أعلم.

 

 

 

 التين الشوكي فى الحلم للنابلسى

ذكر عبد الغنى النابلسى فى كتابه تعطير الأنام فى تعبير المنام ،أن التين الشوكى فى الحلم بشارة بالمال ودلاله على الربح والنماء ،ورؤية شجره التين الشوكى دلاله على الرجل الغنى النافع للأخرين ،أما عن رؤية الشوك فى ثمار التين فهى أشارة إلى الرجل صعب الطباع ،أو دلاله على الفتنة والبدع أو الظلم بين الأحباب والأصدقاء.




وتشير رؤية أى ثمار بها شوك فى الحلم على المكائد التى يتعرض لها الرائى وذلك إذا أستشعر الرائى فى نومه غرز للشوك أو شوكة فى يده وشعوره بالألم ،وعلى الأغلب تعد رؤية التين الشوكى فى الحلم رساله للرائى بالحذر من أى قرارات أو التفكير جيدا فى أى أمر يقبل عليه ،أو هى دلاله على المغامرة والمخاطرة ،والله أعلم.




التين الشوكي فى حلم العزباء

تشير رؤية الفتاة العزباء لثمار التين الشوكى فى منامها إلى القوة والعناد والتحدى فى مواجهه التحديات والمخاطر التى تمر بها العزباء فى طريقها للوصول إلى هدفها ،وقد يرمز إلى المال أو المنفعه التى تتحصل عليها ،أو هى دلاله على الرزق ،ورؤية شجرة التين الشوكى وهى أحدى أنواع شجر نبات الصبار إلى الرجل الثرى أو القوى المنيع.



وعليه قد تشير شجرة التين الشوكى إلى حماية تتمتع بها العزباء وهى دلاله وبشارة بالأخبار السارة مثلها مثل تأويل أى فاكهه ونباتات صيفيه ،وغير محمود رؤية العزباء فى نومها كأنها تأكل الكثير من ثمار التين الشوكىى حيث تنذر بالمتاعب والتحديات والصعاب التى تتعرض لها فى أمور الزواج أو العمل ،والله أعلم.




التين الشوكي فى حلم المتزوجة

أما عن رؤية المرأة المتزوجة للتين الشوكى فى نومها فهو دلاله على الأستقرار الأسرى والأجتماعى ،وبشارة بالصحة الجيدة أو هى دلاله على طول العمر للرائى ،كما أن رؤية التين الشوكى دلاله على الحمل بالتحديد إذا كانت الرؤية فى شهر يوليو أو شهر أغسطس.



وبشكل عام تعد رؤية المتزوجة للتين الشوكى فى نومها محمودة وذلك لأنه من الثمار الغنيه بالفيتامينات والقيمة الغذائية وذلك كما أتفقنا عند رؤية الأكل منه بكميات ليست بالكثيرة فى المنام ،والله أعلم.




التين الشوكي فى حلم الحامل

وعن تفسير رؤية التين الشوكى فى حلم المرأة الحامل فهو بشارة بإنجاب الذكر والله تعالى أعلى وأعلم ،وجبشارة بالصحة الجيدة والسلامة ،والقوة وتجاوز المتاعب والصعاب وزوال الألم والهموم ،والله أعلم.



google-playkhamsatmostaqltradent