تفسير رؤية البئر في منام المتزوجة

الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية البئر في منام المتزوجة

 

معنى حلم البئر للمتزوجة

عندما تري السيدة المتزوجة بئر ممتلئ من الماء فتدل هذه الرؤية علي الحظ السعيد وأنها سوف تحمل عن قريب، وإما إذا رأت إنها تخرج من البئر دل ذلك على طلاقها وسوف تخرج من بيت زوجها، وأما إذا رأت أنها تسقط في البئر وهي نائمة فإن هذا يدل علي الاستقرار والعيش في هناء وسعادة مع زوجها وجميع أسرتها .




معنى حلم البئر للحامل

إذا رأت الحامل البئر في المنام دل ذلك علي أن الله سيهب لها مولود ذكر، وإما أذا رأت تخرج من البئر دل ذلك على ولادة سهله جدا وقريبة، وأما إذا رأت أنها تسقط من البئر تدل هذه الرؤية على التغيير الإيجابي والنجاح في كل ما تريده وعلى الاستقرار والعيش في سعادة.

 

 

 

 معنى حلم البئر

إذا رأي أنه يحفر البئر فتدل هذه الرؤية على زواجه من امرأة كريمة يحبها وهي ميسورة الحال، وأما أذا رأي الشخص إنه يقوم بإخراج الماء من البئر دل ذلك علي الفرج وعلي حصول فرصه عمل عن قريب وسوف ينجح فيها ويعلو ويحصل على منصب كبير، وإذا رأي الفرد في المنام إنه يسقط في البئر فتدل هذه الرؤية علي الفرج وعلى الخلاص من الهموم والأزمات التي يعاني منها.




معنى حلم البئر لابن سيرين

يقول ابن سيرين عندما يري الفرد البئر في المنام دل ذلك على حصوله على رزق وفير ومال كثير، وأما إذا رأي في منامه أنه يشرب من البئر دل ذلك على الحظ السعيد وتحقيق الكثير من الأهداف والطموحات التي يريدها الرأي.



أما من يري أنه يستحما من ماء البئر فتدل هذه الرؤية علي أن هذا الشخص سوف يقوم بترك الذنوب والمعاصي التي  كان يقوم بارتكابها و سوف يتوب إلى الله سبحانه وتعالى لكي يتخلص من حياته السلبية التي كان يعيش فيها.




معنى حلم البئر للعزباء

يقول ابن سيرين عندما تري العزباء بئر في منامها تدل هذه الرؤية على بشره سارة للفتاة وسوف تتزوج من رجل ذو أخلاق عالية، وإما إذا رأت في المنام بئر جاف لن يوجد به ماء دل ذلك علي متاعب وأزمات كثيرة هي تعاني منها في حياتها.


إذا رأت الفتاة العزباء إنها تسقط في البئر في المنام تدل هذه الرؤية على الخلاص من الهموم والمشاكل هي كانت تعاني منها، وإما إذا رأت أنها تخرج من البئر دل ذلك أن هذه الفتاة سوف تتزوج عن قريب وتترك بيتها.



google-playkhamsatmostaqltradent