تفسير مشاهدة ماء زمزم في المنام

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة ماء زمزم في المنام

 

تفسير ماء زمزم في الحلم

إذا رأي الفرد في المنام أنه يشرب مياه زمزم فهي بشرة خير وسوف يتحقق له كل ما يتمني من أمنيات كثيرة، وسوف يتزوج من امرأة صالحه وسوف يهب له الله أبناء باره له، وسوف يحصل على  فرصة عمل جديدة  يحقق من خلالها الكثير من الأهداف التي يريدها.




تفسير الماء في الحلم لابن سيرين

يقول ابن سيرين رؤية الماء في الحلم هي تدل على زيادة الخير الوفير والرزق والمال الكثير للرأي، وتدل أيضا على الصحة والشفاء من الأمراض، بينما إذا شاهد الفرد في منامه مياه غزيرة دل ذلك على المساواة بين الأشخاص والعدل بينهم.


وشرب المياه  بكثرة هو يدل على الحظ السعيد والعمر الطويل للرأي، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يمشي علي الماء دليل ذلك علي نجاحه في عمله وسوف يحقق الكثير من الأمنيات التي يريدها .




 

 تفسير الماء في الحلم

إذا رأي الفرد في منامه أنه يشرب مياه صافيه في كأس دل ذلك على أنه سوف يحصل على رزق ومال كثير من أولاده أو زوجته.

 

 

أما إذا رأي الشخص في منامه أنه يقدم ماء لشخص ما في كأس فتدل هذه الرؤية على أن الله سوف يهب له مولود ذكر والله أعلم بذلك.

 

 

في حال كانت المياه قذرا أو ملوثه فتدل هذه الرؤية علي التعب الشديد في حياة الرأي وهو يعاني منه ويكافح كثيرا لكي يتغلب عليه، بينما إذا شاهد الشخص في منامه مياه ساخنة أو دافئة فهي تدل الهموم والمشاكل التي يعاني منها الرأي في حياته.

 

 

 


تفسر الماء في حلم العزباء

يقول ابن سيرين رؤية الماء للفتاه العزباء هو خير قادم لها، وأن شربت مياه كثيرة في منامها فهي سوف تحقق الكثير من الأمنيات، وإذا توضأت في المنام بالماء دل ذلك على الزواج من رجل ذو أخلاق رفيعة.




تفسير الماء في حلم المتزوجه

يقول ابن سيرين الماء في المنام للسيدة المتزوجة هو خير لها ويدل على الستر وعلى الاستقرار والعيش في هناء وسعادة مع زوجها وأسرتها، أما إذا رأت أنها تشرب ماء في المنام فهو يدل الرزق الواسع، وأما إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تمشي فوق الماء فهي بشره خير لها وسوف تحمل عن قريب .




تفسير الماء في حلم الحامل

رؤية الماء للحامل في المنام يدل سهوله ولادتها وسوف تكون بخير هي وجنينها،  وإن الله سوف يهب لها مولود ذكر.

google-playkhamsatmostaqltradent