معنى النمل الكبير في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

معنى النمل الكبير في الحلم

 

تفسير النمل الكبير في المنام

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص نمل كبير وكان هذا الشخص كبير في السن فإن هذه الرؤية تدل على اقتراب اجله ووفاته، اما إذا كان شاب دل ذلك على انه سوف يسافر ولكنه سوف يتعب كثيراً في هذا السفر، أما إذا كان يعاني من المرض دلت هذه الرؤية على ان الشخص الرائي سيموت بسبب هذا المرض عن قريب.




 

 تفسير النمل في البيت لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن رؤية خروج النمل من البيت هي من الرؤى الغير محمودة، حيث أنه إذا رأى الشخص في منامه أن النمل يخرج من بيته دل ذلك على ان الشخص الرائي سوف يتعرض إلى مصيبة كبيرة وقد يموت احد اهل هذا البيت.




اما إذا رأى الشخص أن النمل يخرج من باب مطبخه دل ذلك على الإصابة بنقص شديد في الأموال واصابة اهل هذا البيت بالفقر الشديد، اما إذا رأى أن النمل يخرج من بلد ما دل ذلك على ان هذه البلدة سوف يتعرضون إلى مصيبة كبيرة، أما إذا كان النمل يخرج وهو يحمل شيء ما معه دل ذلك على حصول البلاء في البلاد وتدل هذه الرؤية على المتاعب الشديدة.





تفسير دخول النمل في جسد الانسان

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الرجل في منامه ان النمل يخرج من جسده بكثرة دل ذلك على ان الشخص الرائي سوف يموت شهيداً في سبيل الله .



اما إذا رأى الشخص دخول نمل كثير في جسد احد الأشخاص ولكنه كان فرح جداً بهذه الرؤية دل ذلك على ان هذا الشخص سيموت هو شهيداً، اما إذا كان منزعج ومتألم من هذا الأمر دل ذلك على بلاء شديد سيتعرض له الشخص في الدنيا.




تفسير النمل بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين انه إذا رأى الشخص تل كبير من النمل دل ذلك على الحصول على مال كثير، اما إذا رأى طابور من النمل دل ذلك على ان الشخص الرائي يسير في الطريق الصحيح، اما إذا رأى الشخص مزرعة كبيرة من النمل دل ذلك على ان الشخص الرائي يقوم بتنظيم حياته بطريقة دقيقة، اما إذا كان لون النمل احمر دل على الخلاص من القلق والمتاعب.

google-playkhamsatmostaqltradent