تفسير مشاهدة شراء الجرجير في الحلم

 رؤية الجرجير في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين إن رؤية الجرجير في المنام تحمل الكثير من المتاعب والهموم للشخص الرائي، حيث أنه إذا رأى الشخص أنه يقوم بتناول الجرجير دل ذلك على قدوم المصائب والمتاعب الكثيرة في حياة الشخص الرائي، أما إذا رأى الشخص انه يتناول كمية كبيرة دل ذلك على أنه يقوم بصرف الكثير من المال في غير موضعه.


تفسير شراء الجرجير في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بشراء الجرجير دل ذلك على الصراع والمشاكل ما بين الشخص الرائي وما بين الأشخاص المحيطين، ويدل شراء الجرجير على الاستسلام والهزيمة وعدة القدرة على مواجهة الأشخاص الآخرين.


إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بشراء جرجير اخضر دل ذلك على أنه يواجه الكثير من المتاعب والمشاكل الخاصة بمجال العمل والمال.


رؤية الجرجير في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بتناول الجرجير دل ذلك على أنها تعاني من مشاكل كثيرة بينها وبين زوجها، أما إذا رأت أن زوجها يحضر لها الجرجير دل ذلك على أنه يعاني من قلة في المال.


اما إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تقوم بتناول الجرجير الأصفر دل ذلك على أنها تعاني من المرض وتعاني من أعمال كثيرة مكروه مثل الحسد والحقد، أما إذا كانت تعاني من المرض ورأت أنها تتناول الجرجير دل ذلك على شفائها من الأمراض.


رؤية الجرجير في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، انه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بتناول الجرجير دل ذلك على أنها تعاني من الهموم والمشاكل الكثيرة في حياتها، وتدل هذه الرؤية على أنها سوف تعاني من تأخر الزواج.

اما إذا رأت أنها تقوم بشراء الجرجير دل ذلك على الصراع والمشاكل الكثيرة في حياتها من قبل الأشخاص الآخرين.

اما إذا رأت أنها تقوم بشراء جرجير اصفر دل ذلك على أنها تسمع الكثير من العبارات التي تسبب لها الحزن والضيق الشديد في حياتها.

رؤية الجرجير في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام، إنه إذا رأت السيدة الحامل أنها تقوم بتناول الجرجير دل ذلك على الولادة الصعبة، أما إذا رأت أن زوجها هو من يحضر لها الجرجير دل ذلك على ظلم زوجها الشديد لها.

google-playkhamsatmostaqltradent