تفسير مشاهدة الخيط في حلم المتزوجة

الصفحة الرئيسية

تفسير مشاهدة الخيط في حلم المتزوجة
 


تفسير الخيط في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بغزل ملابس بالخيوط دل ذلك على أنها سوف تحمل عن قريب، أما إذا رأت أنها تمسك بالمغزل دل ذلك على الفرحة وعلى قدوم العديد من الأخبار السعيدة والمفرحة.


اما إذا رأت السيدة أن الخيط قد انقطع دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة في حياتها مع سيدة أخرى قريبة منها، أما إذا رأت انقطاع الخيط الخاص بحجابها دل هذا على أنها سوف تتعرض إ لى ضرر شديد.



 

 

 تفسير الخيط في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بربط خيط في رقبة شخص اخر ويقوم بجره دل ذلك على أن الشخص الرائي يقوم بارتكاب شيء محرم، أما إذا رأى أنه يمسك مجموعة من الخيوط المعقدة والمتشابكة يدل ذلك على أن الرائي يعاني من السحر والحسد في حياته.




أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بلف الخيط على جسده دل ذلك على السفر بعيداً ولكنه لن يستطيع أن يحقق شيء من وراء هذا السفر، أما إذا رأى أنه يقوم بغزل ملابس من خيط القطن والكتان دل ذلك على أصابه الرائي بالتعب والمرض.





رؤية الخيط بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين أن رؤية الخيط الأبيض يدل على انتهاء المتاعب والهموم وبداية حياة جديدة بها الكثير من الفرحة، اما رؤية الخيط الأسود فتدل على المتاعب والأزمات والصعوبات التي سوف يعاني منها الرائي في حياته.


أما رؤية الخيط الأحمر تدل على أن صاحب الرؤية شخص ذو طموح قوي ويرغب في تحقيق الكثير من الأهداف.




رؤية الخيط في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية الخيط في منام الفتاة العزباء يدل على الزواج إذا كان الخيط مصنوع من الحرير، أما إذا رأت أنها تقوم بالغزل باستخدام الحرير دل ذلك على أنها سوف تتزوج من تاجر أو رجل أعمال وسوف تسافر معه كثيراً.



أما إذا رأت أنها تقوم بفك الخيوط المتشابكة دل هذا على الخلاص من الهموم والمشاكل التي تعاني منها في حياتها، وإذا رأت أنها تقوم باستخدام الخيط والأبرة دل على صلاح الأخلاق وتدل هذه الرؤية على سماع الكثير من الأخبار السعيدة.

google-playkhamsatmostaqltradent