معنى الياقوت في حلم المتزوجة

الصفحة الرئيسية

 

معنى الياقوت في حلم المتزوجة


تفسير الياقوت في منام المتزوجة

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها الياقوت دل هذا على رزق ومال وفير لها ولأسرتها، إما إذا رأت أن زوجها قد حصل على ياقوت دل ذلك على انه سوف يحصل على ميراث جديد أو أنه سيقوم بشراء عقار أو شقة جديدة.



تفسير الياقوت في منام الحامل

إذا كانت السيدة حامل ورأت الياقوت الأزرق دل ذلك على أنها سوف تنجب مولود ذكر، أما إذا كان الياقوت أحمر أو اخضر فإن ذلك يدل على أنها سوف تلد أنثى.

 

 

تفسير رؤية الياقوت في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يستخرج الياقوت من البحر دل ذلك على أنه سوف يحصل على مال وفير وتدل هذه الرؤية على أن الشخص الرائي سوف يرتقي في المناصب وسوف يحصل على علم وفير، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه حصل على ياقوت لا بريق له دل هذا على التعرض إلى المشاكل الكثيرة والهموم والتي سوف تسبب له ضيق شديد.



أما إذا رأى الرجل فص من الياقوت الأبيض دل هذا على أنه على درجة كبيرة من العلم والتدين، أما إذا كان اخضر دل ذلك على انه سيكون له نفوذ كبير.




تفسير الياقوت بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، إن الياقوت في الحلم يدل على السعادة الشديدة وعلى الفرحة في الحياة، أما إذا رأى الرجل في منامه أنه قد حصل على خاتم من الياقوت دل ذلك على أنه سوف يصبح رجل مشهور ورجل دين وسوف يذاع صوته واسمه كثيراً.



إذا رأى الشخص أنه قد حصل على فص من الياقوت دل هذا على أنه سوف ينجب بنت، أما إذا كان شاب أعزب دل ذلك على أنه سوف يتزوج من سيدة ذات خلق ودين.



رؤية الياقوت في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها الياقوت دل هذا على الخير الكثير وعلى المال الوفير والرزق، أما إذا رأت خاتم من الياقوت دل هذا على أنها سوف تتزوج عن قريب من رجل ذو منصب كبير وسوف تعيش في هناء وسعادة معه، أما إذا حصلت على فص من الياقوت الأزرق دل هذا على إن مستقبلها المهني سيزدهر كثيراً.



google-playkhamsatmostaqltradent