تفسير رؤية القمر في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية القمر في الحلم

 

 

 معنى حلم القمر لابن سيرين

يقول ابن سيرين، إن رؤية القمر في المنام تدل على الإمام العادل أو العالم القدير، فإنه إذا رأى الشخص أن القمر يخرج في غرفته دل ذلك على الزواج من ابنه عالم قدير أو ابنه إمام عادل، أما إذا رأى أن القمر سقط في حجرته دل على الزواج من امرأة كافرة ولكنها سوف تسلم.



إما إذا رأى الشخص في منامه أن القمر قد تحول إلى شمس دل هذا على الحصول على الكثير من الأموال من وراء زوجته أو من وراء أبيه، أما إذا رأى في منامه أنه يقوم بالتحرك مع القمر دل ذلك على السفر عن طريق البحر، أما إذا رأى أن يقوم بالحديث مع القمر دل على حصوله الرجل على منصب كبير.




معنى حلم القمر للرجل

إذا رأى الرجل في منامه أن القمر يسير أمام الشمس دل ذلك على حدوث انقلاب في الدولة وتدل هذه الرؤية أيضا على انقلاب الوزير على الرئيس، أما إذا رأى أن القمر قد سقط على الأرض دل ذلك على وفاة أمه.




معنى حلم القمر لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الرجل في منامه أن القمر والشمس يسجدان له دل ذلك على أنه رجل صالح وتدل هذه الرؤية أيضا عن رضا الأهل عن الشخص وعن البركة في الحياة، أما إذا رأى أن القمر وقع في الدار وحصل منه على قطعة ولفها في قماش فإن هذه الرؤية من الرؤى الغير محمودة حيث أنها تدل على ولادة ولد له لكنه سيموت.




أما إذا رأى الرجل في منامه وجهه في القمر دل ذلك على اقتراب اجل الشخص الرائي، أما إذا رأى أن القمر يسطع فوق بيته دل ذلك على أن الشخص الرائي يقوم بعمل الكثير من الأشياء الجيدة ويقوم بالعمل على هداية الناس وإرشادهم نحو الصواب.




معنى حلم القمر للنابلسي

يقول النابلسي أنه إذا رأى الشخص في منامه خسوف القمر دل ذلك على موت الرئيس أو موت عالم كبير، وتدل هذه الرؤية أيضا على انتشار الجهل بين الناس.



إما إذا رأى الشخص في منامه اجتماع الشمس مع القمر في بيته دل ذلك على الزواج بالنسبة للأعزب وتدل على الذرية الصالحة للشخص المتزوج، كما تدل هذه الرؤية أيضا على الترقي في المناصب.

google-playkhamsatmostaqltradent