تفسير مشاهدة محطة البنزين في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة محطة البنزين في الحلم

 


تفسير محطة البنزين في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقف في محطة بنزين دلت هذه الرؤية على وجود سيدة سيئة السمعة في حياة هذا الشخص وأنها سوف تتسبب في مشاكل كثيرة لهذا الشخص، أما إذا رأى أنه يقوم بملء السيارة بالبنزين دل ذلك على القدرة على تحقيق الأهداف والطموحات التي يهدف إليها الشخص في حياته.



وتدل هذه الرؤية على اكتساب الكثير من الأموال أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بشم البنزين دل ذلك على إن الشخص الرائي سوف يتعرض إلى فضيحة كبيرة خلال الفترة القادمة.




 

 تفسير البنزين في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه رؤية البنزين في المنام تدل على الهم والخلافات الكثيرة في حياة هذا الشخص، أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بشرب البنزين دل ذلك على انه سوف يصاب بحالة من الحزن الشديد بسبب الأشخاص المقربين منه، أما إذا رأى الشخص اشتعال البنزين دل ذلك على اشتعال المشاكل والخلافات في حياة هذا الشخص.





تفسير البنزين في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الرجل في منامه انه يشرب البنزين دل ذلك على إن هذا الشخص يقوم بإشعال نار الفتنة بين الأشخاص، إما إذا رأى أنه يقوم بسكب البنزين وإشعاله دل ذلك على الدخول في قصة حب ولكنها سوف تسبب له الكثير من المتاعب ومن المشاكل.


إذا رأى الشخص أنه أصبح عامل في محطة بنزين دل ذلك على حصول الشخص على مساعدة من شخص قريب منه، وانه سوف يحصل على فرصة عمل سيحقق من خلالها الكثير من النجاحات والأهداف التي يسعى إليها.




تفسير البنزين في المنام لابن النابلسي

يقول النابلسي انه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم ببيع البنزين دل ذلك على إن هذا الشخص شخص طيب ويقوم بمساعدة الأشخاص المحيطين به دون مقابل، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بشراء البنزين دل ذلك على انه بحاجة إلى مساعدة كبيرة من قبل المحيطين به.



أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بسكب البنزين على الأرض دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يتعرض إلى مشكلة كبيرة وسوف يخسر خلالها الكثير من الأموال، أو أنه سوف يتعرض إلى فضيحة كبيرة.

google-playkhamsatmostaqltradent