معنى المصباح في حلم المتزوجة

 تفسير المصباح بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، إن رؤية المصباح في المنام يدل على الطاقة الإيجابية بداخل الإنسان حيث أنه إذا رأى الشخص المصباح يتدلى من السقف ونوره اخضر دل ذلك على قوة إيمان هذا الشخص وعلى تقربه من الله سبحانه وتعالى، أما إذا رأى الشخص انطفاء المصباح دل ذلك على فقدان الأمل في الحياة وعلى عدم القدرة على تحقيق الأهداف، أما بالنسبة للمريض فتدل هذه الرؤية على الوفاة.


أما إذا رأى الشخص مجموعة من المصابيح المضيئة في حياته دل ذلك على إن هذا الشخص يسير في الطريق الصحيح وان هذه الأنوار تدل على السعادة وعلى التوفيق في الحياة والقدرة على تحقيق الأهداف والطموحات، أما إذا رأى ضوء المصابيح ضعيف يدل على أن الشخص الرائي سيواجه العديد من العقبات في حياته.


تفسير المصباح في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في منامه الضوء الأحمر يضيء بشدة دل ذلك على إن الشخص الرائي محاط بالكثير من المخاطر، أما إذا رأى الضوء القوي المشع دل ذلك على الذكاء وعلى الأمان وعلى قدرة الشخص على تخطي العقبات والمشاكل.


تفسير المصباح في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء المصباح في منامها دل ذلك على شديدة الذكاء وأنها تستطيع اختيار الأفضل لها، أما إذا رأت العديد من الأنوار والمصابيح الملونة دل ذلك على فرحة كبيرة وعلى سعادة كثيرة تنتظرها.

أما رؤية الضوء الخافت فيدل على إنها سوف تفشل في تحقيق حلم تسعى إليه منذ فترة من الزمن.

أما إذا رأت انطفاء الأنوار والمصابيح دل ذلك على مشاكل في حياتها أو فشل في علاقاتها العاطفية.

تفسير المصباح في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها المصباح دل ذلك على الزوج فإذا كان ضوء المصباح قوي دل ذلك على الخير الكثير وعلى الحب والاستقرار في حياتها، إما إذا رأت إن المصباح قد انفجر أو ضاع دل ذلك على إنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة بينها وبين زوجها وتدل هذه الرؤية على خصومة وقطيعة كبيرة.


تفسير رؤية المصباح للحامل

إذا كانت حامل ورأت المصابيح الملونة دل ذلك على اقتراب الولادة وعلى السعادة والاستقرار في حياتها.

google-playkhamsatmostaqltradent