تفسير رؤية المرض في منام العزباء والمتزوجة

الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية المرض في منام العزباء والمتزوجة

 


تفسير المرض في حلم المتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تعاني من مرض خطير دل ذلك على السعادة وعلى الاستقرار في الحياة.

 

 

إما إذا رأت إن زوجها قد إصابته الحمى فإن هذه الرؤية تدل على إن زوجها سوف يتزوج من سيدة غيرها شديدة الجمال.

 

 

في حال رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها قد شفيت من مرض ما فإن هذه الرؤية تدل على إنها تعاني من خيانة زوجها لها، وتدل على المشاكل الزوجية الكثيرة.

 

 



رؤية المرض في حلم العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تعاني من المرض دل ذلك على الصحة الجيدة والنشاط والقدرة على تحقيق ما تهدف إليه، إما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تعاني من أحد الأمراض الجلدية دل ذلك على تغيير كبير في حياتها نحو الأسوياء.



أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تعاني من مرض الحمى دل ذلك على إنها سوف تتزوج عن قريب، إما الشفاء من الأمراض فغير محمود حيث أنه يدل على فسخ الخطوبة والدخول في مشاكل عاطفية كثيرة.




 

تفسير المرض في حلم الحامل

إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها تعاني من المرض البدني الخطير دل ذلك على الولادة السهلة الميسرة، أما إذا رأت أنها تعاني من مرض الحمى دل ذلك على إنها سوق تلد ذكر وسيكون ولد صالح وبار بها.

 

 

تفسير المرض بالحلم لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص أنه يعاني من المرض ولكن دون أي أعراض أو أي متاعب، فإن هذه الرؤية تدل على الصحة الجيدة وعلى القوة البدنية، أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يعاني من مرض ولكنه يتحدث ويتكلم دل ذلك على الإصابة بمرض وتعب ما ولكنه سوف يشفى منه عن قريب، أما إذا كان غير قادر على الحديث دل على موت الشخص الرائي.




تفسير المرض في حلم الرجل

إذا رأى الرجل في منامه أنه مريض وقد كان مريض في الواقع أو كان يعاني من أزمة شديدة، دل ذلك على الفرج عن قريب وعلى الشفاء من الأمراض، إما إذا رأى انه قد مات بسبب هذا المرض فإن هذه الرؤية تدل على السعادة الكبيرة وعلى سماع الكثير من الأخبار السعيدة في حياته القادمة.



google-playkhamsatmostaqltradent