تفسير مشاهدة الدجاجة في المنام

 

تفسير مشاهدة الدجاجة في المنام

 


تفسير رؤية الدجاجة بالحلم

إذا رأى الرجل أن الدجاجة تبيض عدد من البيض دل ذلك على أن زوجته سوف تنجب له أبناء بعدد هذا البيض، أما إذا رأى أن لديه الكثير من البيض دل هذا على أن هذا الشخص لديه الكثير من الأموال ولكنه يعيش في قلق بسببها ويخشى أن يخسرها.





 

 تفسير البيض في المنام للنابلسي

يقول النابلسي، أن رؤية البيض في المنام تدل على الحمل وعلى الجنين بالنسبة للفتاة أو السيدة المتزوجة، أما إذا رأى الشخص في منامه أن يقوم بجمع البيض الطازج دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يحيا حياة سعيدة بعيداً عن الهموم وعن المشاكل، حيث أن البيض يدل على حياة جديدة حيث أنه يرمز للخصوبة.



أما إذا رأى الشخص في منامه أن بداخل محل للبيض دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحقق الكثير من الأهداف والطموحات التي يسعى إليها في حياته، أما إذا رأى الشخص أن البيض يسقط عليه دل هذا على أن هذا الشخص سيقوم بارتكاب معصية أو شيء سيء وسيعاقب عليه بعقاب قاسي.




رؤية البيض في منام العزباء

يقول ابن شاهين أنه إذا شاهدت الفتاة أنها تمسك بيض ابيض اللون ولكنها لا تعرف مصدره دل ذلك على أنها سوف تتزوج من شاب جميل جداً، أما إذا رأت أنها تقوم بتناول البيض المسلوق دل ذلك على أنها فتاة على خلق وعلى دين وأنها تقوم بأداء العبادات والفروش.



أما إذا رأت أنها تتناول البيض الفاسد دل ذلك على متاعب كثيرة في حياتها وتدل هذه الرؤية أيضا على أن هذه الفتاة سوف تخسر الكثير من النقود خلال الفترة القادمة.





رؤية البيض في منام المتزوجة

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة أن لديها بيضة واحدة وكسرت دل ذلك على أن لها ولد واحد وسيموت، إما إذا رأت أن الدجاجة تبيض في بيتها دل ذلك على أنها سوف تحمل خلال هذا العام وستنجب أبناء بعدد البيض الذي رأته.



أما إذا رأت أن الدجاجة تبيض في حجر زوجها دل هذا على أن زوجها سيولد له ولد من جاريه، أما إذا رأت عدد كبير من البيض دل على مال كثير.

google-playkhamsatmostaqltradent