تفسير رؤية الطلاق في حلم المتزوجة

 معنى حلم الطلاق لابن سيرين

يقول ابن سيرين الطلاق في المنام يدل على فراق وخسارة ونهاية مرحلة معينة أو انقلاب من حاله لحاله أخري، وقد تكون فراق أشخاص أو فراق سكن، وأما إذا رأي شخص وهو نائم الطلاق بالثلاث إشارة إلى أن الأمور لن تعود كما كانت في السابق وان تعيد جذري سيحدث في نمط حياة الرأي وسوف يغير حياته وحياة المحيطين به.


وقد يشير الطلاق في المنام إلى تأثر العلاقة بين الأصدقاء أو وجود نفاق أو وجود علاقة مصالح ستنقطع عن قريب أما إذا كان الرأي مريضا ورأي الطلاق في المنام  تدل هذه الرؤية على زيادة مرض الرأي.


معنى حلم الطلاق للرجل

يقول ابن سيرين إذا رأي الرجل في منامه انه هو يطلق زوجته فتدل هذه الرؤية إن هذا الرجل سوف يفقد مكانته وسط المجتمع أو يفقد عمله أو يفقد المال ويخسره، وأما إذا رأي أنه طلق زوجته ثم أغار عليها فتدل هذه الرؤية علي حرصه وحبه لها.


معنى حلم الطلاق للأعزب

يقول النابلسي الطلاق في المنام للأعزب يدل هذا على فراق لما هو عليه من حال أو سعادة أو معارف أو أشخاص ويؤدي أيضا إلي الانفصال العاطفي.


معنى حلم الطلاق للعزباء

والطلاق في منام العزباء قد يكتسي طابعا إيجابيا عندما تشعر في منامها براحه وسعادة بعد الطلاق، فذلك يدل إن الفتاة العزباء تهجر وتطلق أحزان الماضي وتكون مقبله علي أمر فيه خير مثل الزواج أو الخطوبة وعلي شخص يحبها.


معنى حلم الطلاق للحامل

الطلاق في منام الحامل يدل علي خير وبركة لأنه بشري للمرأة الحامل لإنجاب مولود ذكر، كما إن الطلاق هو لفظ القوة والطلاق هو رمز التغيرات الإيجابية وخاصة إذا رأت المرأة الحامل أنها تطلب الطلاق بنفسها.


معنى حلم الطلاق للمتزوجة

يقول ابن سيرين أغلب النساء قد رأت حلم الطلاق في منامهم وذلك يعتبر عاديا لأن السيدة المتزوجة أقصي ما تخشاه هو فقدان الاستقرار والتوازن الأسري، وعادة ما تكون الخلافات الزوجية الدائمة هي سبب في رؤية الطلاق في حلم المتزوجة ولكن ذلك يعد مجرد حديث فقط، أما إذا رأت السيدة المتزوجة إن زوجها طلقها بالثلاث في المنام و تدل هذه الرؤية على أنها سوف تشهد خيرا من الرزق والصحة والعاطفة.

google-playkhamsatmostaqltradent