معنى ارتداء العباءة في حلم العزباء

 تفسير العباءة في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، إن رؤية العباية في المنام تحمل العديد من الدلالات حيث أنه إذا رأت السيدة في منامها أنها ترتدي عباية سوداء، دل ذلك على زيادة كبيرة في الرزق والخير والستر والانتقال من الضيق إلى الفرج.


وتدل العباءة السوداء في منام الرجل إلى الزواج من سيدة ذات خلق وعفة ودين، وتدل على القرب من الله والبعد عن طريق الشيطان، ولكن إذا رأى الشخص أنه يرتدي عباية ولكنها ليست لبسه الدائم في الحياة الواقعية دل ذلك على أنه سيجبر على فعل شيء مكروه.


ارتداء العباءة في منام للمرأة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة في منامها أنها ترتدي عباءة دل ذلك على أنها تسير في الطريق السليم وأنها تتقرب من الله سبحانه وتعالى، أما إذا رأت أنها ترتدي عباءة ممزقة دل ذلك على الهم والغم والنكد في حياتها الواقعية.


أما إذا رأت السيدة في منامها أنها تقوم بخلع العباءة دل ذلك على الخلاص من الهموم والمتاعب التي تعاني منها في حياتها وتعد هذه الرؤية بشرة سارة بفرحة كبيرة قادمة لها.


تفسير ارتداء العباءة الملونة بالمنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بارتداء جلباب أو عباءة باللون الأبيض دل ذلك على التغيير في الحياة الواقعية من الضيق إلى الفرج وتدل هذه الرؤية ايضاَ على التقرب من الله سبحانه وتعالى، أما إذا كانت ممزقة دلت على وفاة أحد الأشخاص القريبين منه.


أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بشراء عباءة ملونة لزوجته دل ذلك على الفرحة والسعادة والاستقرار في الحياة الواقعية، وتدل هذه الرؤية ايضاَ على الحمل والانجاب.


تفسير العباءة في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها ترتدي العباءة دل ذلك على الستر وعلى العفاف، اما إذا رأت الفتاة أنها تقوم بشراء عباءة بيضاء دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب من شخص ذو دين وعفة.


اما إذا رأت في منامها أن العباءة الخاصة بها قد سرقت أو ضاعت دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة بشأن امر زواجها وسوف يحدث تأجيل في أمر الزواج، وإذا رأت الفتاة العزباء أنها ترتدي عباءة ممزقة دل ذلك على امر سيء في حياتها.

google-playkhamsatmostaqltradent