تفسير مشاهدة القنفذ في حلم العزباء

 معني حلم القنفذ لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أن رؤية القنفذ في المنام تدل على الرجل سريع الغضب والذي يقوم بإيذاء الأشخاص المحيطين به بسرعة، أما إذا رأى الشخص في منامه أن القنفذ موجود في بيته دل هذا على وقوع خصومة وعداء بين أهل هذا البيت، أما إذا رأى الرجل القنفذ في غرفة نومه دل هذا على ولادة مولود ذكر له.


وإذا رأى الرجل في منامه دم القنفذ دل ذلك على أن هذا الشخص يكسب ماله عن طريق محرم أو أن هذا المال مسروق، أما إذا رأى الرجل في منامه شوك القنفذ دل هذا على أن الشخص الرائي لا يهتم، وإذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بقتل القنفذ دل ذلك على الخلاص من الهم والحزن في حياته.


رؤية القنفذ في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تعيش مع القنفذ دل ذلك على أنها تعاني من القلق الشديد وتعاني من الصراعات والمشاكل الكثيرة في حياتها، أما إذا رأت القنفذ مذبوح في بيتها دل هذا على مال كثير وعلى رزق وفير لها ولأسرتها.


يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية القنفذ في منام المتزوجة يدل على المشاكل الكثيرة ويدل على المعاناة التي تعيش فيها مع زوجها كما تدل أيضا على أن زوجها بخيل.


القنفذ في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية القنفذ في منام الفتاة العزباء يدل على المشاكل الكثيرة ويدل على وجود شخص غير سوي في حياتها ويسبب لها الكثير من المشاكل خاصة إذا رأته في بيتها، أما إذا رأت أن القنفذ قد قام بجرحها دل ذلك على فسخ الخطبة وعلى أنها سوف تعاني كثيراً بسبب هذا الأمر.


رؤية القنفذ في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة الحامل القنفذ في منامها دل هذا على أنها سوف تعاني كثيراً من الهم والغم والمتاعب الكثيرة أثناء الولادة خاصة إذا كان لون القنفذ اسود، أما إذا رأت عض القنفذ لها دل على أنها سوف تسمع خبر سيء وستحزن كثيراً بسببه.

google-playkhamsatmostaqltradent