معنى الدعاء في الحلم

 تفسير رؤية الدعاء في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يدعو الله في مكان مظلم ومخيف فإن هذه الرؤية من الرؤى المحمودة حيث أن هذه الرؤية تدل على استجابة الدعاء، وتدل هذه الرؤية على الفرج وعلى الخلاص من الهموم والمشاكل التي يعاني منها الشخص.


أما إذا رأى الشخص أنه يدعو الله متضرعاً ويبكي بشدة أثناء الدعاء دل ذلك على الخير الكثير وعلى الخلاص من المتاعب والمشاكل التي يعاني منها الشخص في منامه، إما إذا رأى الشخص في منامه انه لا يستطيع أن يدعو الله فإن هذه الرؤية تدل على أن الشخص الرائي يقوم بارتكاب الكثير من الذنوب في حياته.


تفسير الدعاء في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يدعو الله من اجل أن يحقق له الأشياء التي يتمناه، فإن هذه الرؤية تدل على تحقيق ما يتمناه، وإذا كان يدعو بصوت مرتفع فإن هذه الرؤية تدل على إن الشخص الرائي يعاني من متاعب كثيرة في حياته ويدعو الله أن يخلصه من هذه المتاعب.


تفسير الدعاء بالمنام لابن شاهين

إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بالدعاء على شخص ما في منامه دل ذلك على إن هذا الشخص يوجه كلام جارح وسام للشخص الرائي، إما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بالدعاء على نفسه دلت هذه الرؤية على إن الشخص الرائي لا يحمد الله على النعم التي حصل عليها، وان هذا الشخص غير راض عن نفسه.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يدعو الله تعالى ولكنه لا يعرف ماذا يقول وماذا يدعو دل ذلك على إن الشخص الرائي بعيد عن الله تعالى، وان هذه الرؤية تعد إشارة جيدة للتقرب من الله تعالى.


تفسير الدعاء بالمنام للنابلسي

يقول الإمام النابلسي، انه إذا رأت السيدة في منامها إنها تدعو بحرقة دل ذلك على الخلاص من الهموم والمشاكل التي تعاني منها في حياتها وتدل هذه الرؤية على إن الله سبحانه وتعالى سوف يبدل حالها إلى الأفضل.


إما إذا رأت السيدة إنها تدعو الله تعالى بشدة دل ذلك على الرزق الكثير وعلى المال الوفير، أما إذا كانت السيدة لا تنجب دل ذلك على أنها سوف يكرمها الله عن قريب بالأولاد.

google-playkhamsatmostaqltradent