معنى الدواء في حلم الحامل

الصفحة الرئيسية

 

معنى الدواء في حلم الحامل

 

تفسير رؤية الدواء في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها تتناول الدواء دل ذلك على سلامتها وعلى الخلاص من الهموم والمتاعب وتدل هذه الرؤية أيضا على أنها سوف تلد عن قريب ولادة سهلة وميسرة، أما إذا رأت أنها تقوم بشراء الدواء دل ذلك على أنها سوف ترزق الكثير من الأموال.

 

 

 

 تفسير الدواء في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بشرب الدواء فإن هذه الرؤية من الرؤى المحمودة حيث أن ذلك يدل على تحقيق الكثير من الأموال والثروات خلال الفترة القادمة خاصة إذا كان طعم الدواء حلو، أما إذا رأى أنه يقوم بإعطاء الدواء لشخص أخر دل على الكراهية والبعد بينه وبين الشخص الآخر.


أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بإعطاء الدواء لشخص ميت دل ذلك على فقدان شيء عزيز جداً على الشخص الرائي، إما إذا رأى إن الميت هو من يعطيه الدواء دل ذلك على وفاة الشخص الرائي أو وفاة أحد الأشخاص القريبين منه.




تفسير رؤية الدواء في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، انه إذا رأت الفتاة العزباء إنها تقوم بتناول الدواء في منامها دل ذلك على الحظ السعيد وعلى الحصول على الأموال وعلى الخلاص من الهموم والمشاكل وذلك إذا كان طعم الدواء حلو، إما إذا كان طعم الدواء مر دل ذلك على أنها ستعاني من متاعب كثيرة في حياتها، وتدل هذه الرؤية أيضا على فسخ الخطبة.


إما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بشراء الدواء دل ذلك على تحقيق الأحلام وعلى تحقيق الكثير من الأهداف التي تسعى إليها في حياتها.





تفسير الدواء في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، انه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تتناول الدواء فإن هذه الرؤية تحمل الكثير من الخير لها، حيث أن ذلك يدل على أنها سوف تحصل على رزق كثير لها ولأسرتها، وتدل هذه الرؤية أيضا على الخلاص من الهموم والمشاكل التي تعاني منها في حياتها.



إما إذا رأت أن زوجها هو من يعطيها الدواء دل ذلك على الحب والتفاهم والمودة بينهم، ولكن إذا كان طعم الدواء مر دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل وخلافات بينها وبين زوجها.




google-playkhamsatmostaqltradent