تفسير رؤية القمح في حلم الحامل

الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية القمح في حلم الحامل

 

معني حلم القمح للحامل

عندما تري الحامل حبوب قمح كثيرة في منامها فتدل هذه الرؤية على الخير وسوف تكون بصحة جيدة هي وجنينها.

 

 

وإما أذا رأت الحامل في المنام أنها تقوم بعد حبوب القمح دل ذلك على اقتراب موعد الولادة وسوف تكون ولادة سهله وسوف تكون هي وجنينها بخير.

 

 

معني حلم القمح

إذا رأي الفرد في المنام حصاد القمح كثير جدا فتدل هذه الرؤية على أن هذا الشخص سوف يحصل على رزق وفير ومال كثير بعد عناء ومشقة.

 

 

وأما إذا رأي الشخص أنه يقوم بتنظيف القمح من الحشرات والسوس بنفسه ثم يقوم بغسلها وتطهيرها دل ذلك علي أن هذا الشخص سوف يقوم بترك كل الذنوب والمعاصي التي يقوم بارتكابها وسوف يتوب إلي الله لكي يتخلص   من الحياة السلبية التي كان يعيش فيها.

 

 

وإذا رأي الرأي في المنام حبوب قمح صفوف فوق بعضها فتدل هذه الرؤية علي الخير والبركة والرزق الوفير والمال الكثير لديه

 

 

 

معني حلم القمح لابن سيرين

يقول ابن سيرين عندما يري الفرد في المنام قمح لونه أخضر فتشير هذه الرؤية علي الحظ السعيد في كل ما يريده؛ وإما أن رأي الشخص في منامه قمح لونه أصفر فتدل هذه الرؤية على النجاح في كل ما يريده من أمنيات كثيرة.


وأما إذا رأي الفرد في منامه أنه يحصد القمح فهي بشره سارة له وسوف يحقق الكثير من الأهداف والطموحات التي يتمناها والنجاح في كل ما يريده.




معنى حلم القمح للعزباء

يقول ابن سيرين رؤية القمح للفتاه العزباء في المنام هي بشرة سارة وتدل على النجاح وتحقيق كل أمنياتها التي تتمناها من الله، أما إذا رؤية الفتاة العزباء قمح سليم من غير عيب بداخله دل ذلك علي بشره خير لها وزواجها عن قريب من رجل ذو أخلاق عالية.




معني حلم القمح للمتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة في المنام هي تحمل كيس قمح فتدل هذه الرؤية على أنها تنعم بالذرية الصالحة وهي سعيدة لأجلهم،  أما إذا رأت السيدة المتزوجة حبة قمح واحدة في المنام دل ذلك علي بشره خير لها وهي بالحمل القريب.



وأما أذا رأت في منامها حبات من القمح لونها أسود تدل هذه الرؤية على علو شأنها وهي وأسرتها.



وعندما تري الحامل في المنام قمح أخضر تدل هذه الرؤية علي أن الله سوف يهب لها مولود ذكر والله أعلم بذلك.

 

 

معنى حلم القمح للرجل

يقول ابن سيرين عندما يرى الرجل في المنام أنه يمسك حبوب القمح فتدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الكثير لديه.

 

وإما إذا رأي الرجل في منامه أنه يحمل حبة قمح واحدة فتدل هذه الرؤية على فرصة عمل جديدة سوف يحقق من خلالها الكثير من الأهداف.

google-playkhamsatmostaqltradent