تفسير رؤية هجوم الاسد في الحلم

 

تفسير رؤية هجوم الاسد في الحلم

 

 

تفسير هجوم الأسد في المنام

إذا رأى الرجل في منامه إن الأسد يهجم عليه ويسبب له جرح شديد، دلت هذه الرؤية على إن الشخص الرائي سوف يصاب بحمى شديدة، إما إذا رأى أنه يهرب من الأسد وينجو منه دل ذلك على الخلاص من الأحزان وعلى تحقيق ما يهدف إليه الشخص في حياته.


أما إذا رأى الشخص أنه قد استطاع إن يهرب من الأسد دل ذلك على إن الشخص الرائي سوف ينجو من الأحزان ومن الهموم التي يعاني منها.

 

 

 تفسير الأسد في المنام للنابلسي

يقول الإمام النابلسي، أنه إذا رأى الرجل في منامه الأسد دل ذلك على وجود شخص خائن في حياة هذا الشخص، أما إذا رأى الشخص أن الأسد ميت دل ذلك على الوقوع في مأزق كبير وتدل هذه الرؤية على مشاكل كثيرة للشخص الرائي، أما إذا رأى الشخص دخول الأسد المدينة التي يعيش فيها دل هذا على انتشار مرض الطاعون في هذه البلدة.




إما إذا رأى الشخص في منامه أنه يركب الأسد دلت هذه الرؤية على إن الرجل سوف يسافر سفر بعيد وقد لا يعود منه مرة أخرى، إما إذا رأى الرجل في منامه أنه يركب الأسد ويستطيع أن يقوم بترويضه وان الأسد يطيع كل أوامره دل ذلك على القدرة على تحقيق ما يهدف إليها الشخص من أحلام وطموحات.




تفسير الأسد بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الرجل في منامه انه يقوم بالشرب من لبن اللبؤة دل ذلك على إن الشخص الرائي شخص أخلاقه سيئة ويقوم بمعاشرة امرأة سيدة سيئة السمعة.

 

 

إذا رأى أنه يقوم بمعاشرة اللبؤة دل ذلك على إن الشخص الرائي سوف يحقق الكثير من الانتصارات وسوف يحقق الكثير من الأهداف التي يسعى إليها.

 

 

أما إذا رأى الشخص أنه قد حصل على جلد الأسد دل ذلك على إن الرائي سيحصل على مال كثير من وراء شخص عدو له.

 

 

أما إذا رأى أنه يرعى الأسود دل ذلك على انه سوف يعمل في رعاية الأغنام أو أنه سوف يحصل على مال كثير وسوف يربح الكثير من الأموال خلال الفترة القادم.

 

 

في حال رأى الرجل في منامه أنه يلعب مع شبل الأسد في المنام دل ذلك على أن زوجته سوف تلد له ولد عن قريب.

 

google-playkhamsatmostaqltradent