تفسير مشاهدة تناول الكمثرى في الحلم

 تفسير الكمثرى بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، إن رؤية الكمثرى في المنام تدل على الخير الكثير والبركة في الحياة، حيث أنه إذا رأى الرجل في منامه الكمثرى باللون الأخضر الجميل دل ذلك على حصول الشخص الرائي على فرصة عمل جديدة، أما إذا رأى أنه يتناول الكمثرى الطازجة حصل على الكثير من الأموال، إما إذا كانت الكمثرى صفراء اللون دل ذلك على إصابة الشخص الرائي بالهم والمرض الشديد.


تفسير تناول الكمثري في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بتناول الكمثرى ولكن كان طعمها حامض دل ذلك على حدوث كارثة كبيرة ومصيبة كبيرة إلى الشخص الرائي، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بتناول الكمثرى ولكن في غير أوانها دل ذلك على إن الشخص الرائي يكتسب الكثير من الأموال ولكنها أموال محرمة وليست من حقه.


رؤية الكمثرى في منام العزباء

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تتناول ثمار الكمثرى الخضراء الطازجة دل ذلك على إنها سوف ترتبط وسوف يتم خطبتها عن قريب، إما إذا رأت أنها تقوم بقطف ثمار الكمثرى دل ذلك على إنها سوف تتزوج وسوف تعيش في سعادة وسوف يملك زوجها الكثير من الأموال.


إما إذا رأت الفتاة العزباء إنها تقوم بتقشير الكمثرى دل ذلك على الحصول على منفعة كبيرة خلال الفترة القادمة، أو أنها سوف تقابل شخص بعد غياب طويل خاصة إذا كان ذلك في موسم الكمثرى، وإذا كانت تعاني من المرض دلت هذه الرؤية على الشفاء.


تفسير الكمثرى في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، إذا رأت السيدة المتزوجة الكمثرى في منامها دل ذلك على إنها سوف تكتسب الكثير من الأموال الحلال الفترة القادمة من خلال العمل أو من خلال ميراث كبير.


أما إذا رأت أنها تتناول الكمثرى الطازجة وكانت تعاني من المتاعب دل ذلك على الشفاء من الأمراض وعلى الخلاص من الهموم والمشاكل التي تعاني منها في حياتها.


تفسير الكمثرى في المنام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها تقوم بتناول الكمثرى دل ذلك على أنها سوف تنجب مولود ذكر وسيكون له شأن كبيرة وسوف يكون مصدر رزق كبير لهم.

google-playkhamsatmostaqltradent