تفسير مشاهدة ريش الحمام في الحلم

 رؤية الحمام بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الرجل في منامه الحمام الأسود فإن هذه الرؤية تعد من الرؤى الغير محببة، حيث أن رؤية الحمام الأسود تدل على الصراعات والمشاكل والخلافات الكثيرة في حياة الشخص، أما إذا رأى الرجل المتزوج في منامه أنه يمسك بحمام اسود دل ذلك على الطلاق والفراق بينه وبين زوجته.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بذبح الحمام الأسود فإن هذه الرؤية تدل على الخلاص من المشاكل ومن الهموم التي يعاني منها الشخص في حياته، أما إذا رأى أن الحمام الأسود يدخل إلى بيته فإن ذلك يدل على أنته سيعاني من الحزن وسوف يستمع إلى الكثير من الأخبار الحزينة والمصائب الكثيرة في حياته.


رؤية الحمام الأسود بالمنام للنابلسي

يقول ابن النابلسي أن رؤية الحمام الأسود تدل على الشخص المتهور الغير قادر على اتخاذ القرارات والغير مسؤول عن تصرفاته امام الأشخاص الآخرين، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بذبح الحمام الأسود دل ذلك على النفاق والرياء والصداقة المزيفة في حياة هذا الشخص.


أما إذا رأى الرجل في منامه عش حمام اسود دل ذلك على الخراب والدمار الشديد الذي سوف يحصل بحياة الشخص، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتناول لحم الحمام الأسود دل ذلك على ارتكاب المعاصي والذنوب الكثيرة في حياة هذا الشخص، أما إذا سمع الشخص هديل الحمام الأسود دل ذلك على انذار شديد بالبؤس واليأس من الحياة في الواقع.


تفسير ريش الحمام في المنام

إذا رأى الشخص في منامه ريش الحمام الأسود ينتشر في بيته دل ذلك على خيانة زوجته له، أما إذا رأت السيدة ريش الحمام الأسود دل ذلك على أن زوجها يخونها وإذا رأت أنها تقوم بحبس الحمام الأسود في القفص دل ذلك على أنها سوف تعاني من الغربة والبعد عن الأهل.


تفسير الحمام الأسود في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأتالفتاة العزباء الحمام الأسود في منامها دل ذلك على أنه يوجد في حياتها شخص متهور وغير قادر على اتخاذ القرارات وتحمل المسؤولية يقترب منها ويحاول أن يسبب لها الكثير من المشاكل الكثيرة، اما إذا رأت أنها بداخل قفص مع حمام اسود دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة في حياته.


google-playkhamsatmostaqltradent