تفسير مشاهدة الختان في حلم الحامل

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة الختان في حلم الحامل


الختان فى حلم الحامل

أما عن رؤية الختان فى حلم المرأة الحامل دلاله على إنجاب المولود الذكر وذلك عند رؤية الحامل لختان الطفل الذكر ،أما عن رؤية ختان الأنثى فى حلم الحامل فتبشر بإنجاب الأنثى ،والختان بشكل عام فى منام الحامل دلاله على زوال الهموم والمتاعب والألام أو هو بشارة بفرحة كبيرة تسعد قلبها ،والله أعلم.



الختان فى حلم الرجل

وعن تفسير رؤية الختان فى حلم الرجل ،فرؤية الرجل لنفسه يختتم فى الحلم دلاله على عفة النفس وصونها ،وختام الرجل البالغ دلاله على البركة والصحة ،أما رفض الختان فى حلم الرجل دلاله على بدعه وضلاله ،أو التخلى عن مسئولية.



أما رؤية الرجل لأختتانه طفله فى حلمه فهى بركة للبيت ،وختان الطف يبشر بحمل زوجته ،ورؤية ختان الطفل الذكر يبشر بإنجاب الذكر والعكس ،والله وحده أعلى وأعلم.

 

الختان فى الحلم للنابلسى

عن ما ورد فى كتاب تعطير الأنام فى تعبير المنام للنابلسى حيث قال عبد الغنى النابلسى أن الختان دلاه على الطهارة والعفه للنفس والروح والبعد عن الرجس ،ومن يرى نفسه أنه قد أختتن فى نومه فهى دلاله على تطهير النفس من الذنوب والألزام أو السعى وراء تحقيق أمر خير وبه الرزق.



وختان العزباء فى المنام دلاله على الزواج ،والختان بشكل عام هو رفعه وعلو للشأن ،أما رؤية رفض الختان فى الحلم فيشير إلى تركه أو أعراضه عن تطبيق أحدى فرائض الأسلام ،والله أعلم.




الختان فى الحلم لإبن سيرين

أما عن ما ذكره محمد بن سيرين فى تفسير رؤية الختان فى الحلم فهو دلاله على الأمر الصالح والتطهر من الذنوب والفواحش أو زوال للهموم والمتاعب والكرب والألم ،أما عدم الأختتان فى الحلم فهو دلاله على المال الحرام أو تارك الصلاة أو ضعف القلب وخلوه من الإيمان ،وهو دلاله على أتباع الرائى لشهوات الدنيا ومتاعها ،والله أعلم.




الختان فى حلم العزباء

تشير رؤية الختان فى حلم الفتاة العزباء إلى الزواج وذلك إذا رأت ختان رجل لطفل صغير أو ختان الرجل نفسه ،حيث يدل على زواجها من ذلك الشخص إذا كان معروفا لها ،أما رؤية الفتاة العزباء كأنها تختتن فى الحلم فذلك يبشر بالزواج العاجل لها ،وختان الفتاة فى الحلم لا يشير إلى الطهارة كما فى رؤية ختان الرجل ،وذلك لكون ختان الأناث ليس من السنة أو الشريعه ،والله أعلم.




الختان فى حلم المتزوجة

أما عن تفسير رؤية الختان فى حلم المرأة المتزوجة ،فتعد رؤية أختتان زوجها فى الحلم دلاله على التطهر والتعفف وزوال الهموم والمتاعب فى حياتها ،أو دلاله على طهار البيت والأبناء أو المال ،وقد يشير رؤية المتزوجة لطهارة وختان شخص بالغ إلى قضاء مناسك الحج .



ومحمود رؤية المتزوجة لختان إبنائها كذلك سماع صوت المنشدين من الرجال ،وإيضا سماع صوت الزغاريد والتهانى ،حيث يبشر ذلك بالبركة فى الأبناء كما أنه محمود رؤية ختان الذكور عن الأناث ،والله أعلم.




google-playkhamsatmostaqltradent