معنى السباحة بالبحر في المنام

الصفحة الرئيسية

 

معنى السباحة بالبحر في المنام


تفسير السباحة في البحر بالحلم

رؤية السباحة في المنام تدل على الحصول على أعلى الدرجات وأن الشخص يصل إلى منصب كبير، كما أنها تدل على أن الرائي يتوب من المعصية والذنب الذي يبقى فيه ويقم به طوال حياته، أما من يقوم بالسباحة في المنام وهو خائف فقد يدل هذا على أنه يعاني من المرض الشديد والصراعات الكثيرة مع هذا المرض.




 

 تفسير البحر في الحلم لابن سيرين

يفسر بن سيرين أن رؤية البحر في المنام تدل على جهنم وفي حالة وجود السفن فقد تدل على الصراط المستقيم الذي يسير عليه الرائي في حياته، وفي حالة رؤية الأمواج في المنام قد تعني الزفير الذي يخرج من النار ويدل في بعض الأحيان على القرآن وتلاوته.




تفسير البحر في الحلم

رؤية البحر في المنام على الحصول على المال والرزق الوفير الذي يحصل عليه الرائي، كما أنها تدل على الهموم والمشكلات التي يقع فيها الرائي في الدنيا، وتدل على نشر الفتن والعقبات في الحياة والهموم التي تسيطر على الرائي في الحياة.



وفي حالة رؤية الأسماك في المنام قد تدل على الجند والسلطان والخيانة والخطيئة، وعند رؤية الأسماك الكبيرة تلتهم الأسماك الصغيرة فقد تعن هذه الربح الحلال والأموال والغيمة، ورؤية الأسماك الصغيرة في المنام تدل على الحزن دون الخير من يراها.




تفسير البحر في حلم العزباء

العزباء التي ترى في المنام البحر فقد يدل هذا على أنها تحصل على البركة والخير والمستقبل الملئ بالسعادة والراحة النفسية، كما أنها تدل على ازواج القريب والتخلص من الهموم والمشكلات لتي تسيطر عليها في حياتها، وتدل على اقتراب الخير والتوصل إلى الهدف المراد سريعا.




تفسير البحر في حلم المتزوجة

المتزوجة التي ترى في المنام البحر فقد يد على أنها تتخلص من المشكلات والمعاصي، فقد ذك الله سبحانه وتعالى البحر في القرآن، والحرص على التخلص من جميع المشكلات والعقبات التي تقع بينها وبين زوجها وتدل على الخير والرزق الوفير والأموال والسعادة الكثيرة، ولكن من يرى أنه يغرق في البحر فقد يعني أنه يغرق في المشكلات والهموم والحالات المادة الصعبة.

google-playkhamsatmostaqltradent