معنى الفراولة في حلم العزباء

 
معنى الفراولة في حلم العزباء

 
 
 
 

الفراولة في حلم العزباء

تشير رؤية العزباء أو الغير متزوجة لرؤية الفراوله فى منامها إلى دلالات الكثير من الفواكه حيث يشبه التأويل ما ورد فى ذكر تفسير رؤية التوت فى المنام ،فرؤية الفراوله فى حلم الفتاة العزباء دلاله على الخير والرزق والربح أو المنفعه ،وتكرار رؤيتها فى الحلم دلاله وبشرى بالحصول على المال ،وهى بشارة بالسلامة والصحة الجيدة بالتحديد عند رؤية أكل الفراوله أو شرب عصير الفراوله ،والله أعلم.

 
 
 

الفراوله فى حلم المتزوجة

أما عن ذكر تفسير رؤية الفراوله فى حلم المرأة المتزوجة فهو بشارة بتحقق أمنيه بعيدة لها بعد عناء وتعب وشقاء ،وأكل الفراوله فى منام المتزوجة دلاله على الحمل والفراوله تبشر بإنجاب الأنثى والعلم عند الله ،أما رؤية المرأة المتزوجة لأخذها الفراوله من شخص ما كهدية فهى دلاله على المحبة والود والأحترام الذى يجمع بينها وبين ذلك الشخص ،وذلك إذا كان هذا الشخص معروف لها.

 
 
 
وعلى العكس إذا كان هذا الشخص لا تعرفه المتزوجة حيث أن التفسير غير محمود ،أما أخذ الفراوله من الميت بشارة بصلاح أمره فى الأخره ،كما أنه من ضمن الرؤية المحمودة هى رؤية المتزوجة كأن زوجها يعطيها أو يطعمها الفروله حيث تبشر بزوال المتاعب والمشاكل بينهما ،والله أعلم.

 
 
 
 

الفراوله في حلم الحامل

بشكل عام تعد رؤية أى أنواع الفاكهه الحلوة والطيبة المذاق فى منام المرأة الحامل من المبشرات بكل الخير والبركة فى حياتها ،وعليه تشير رؤية الحامل للفراوله فى نومها إلى زوال المتاعب والألام والهموم ،كما أنها بشارة بالأنثى ،ودلاله على الخصوبة ،وشراء الفراوله صحة وسلامة لها ولجنينها بإذن الله ،والله أعلم.

 
 

الفراوله فى حلم الرجل

أما عن تفسير رؤية الفراوله فى حلم الرجل فهى بشارة بالمال أو الرزق الحلال ،وشراء الفراوله منفعه يحققها الرجل ،وحبه الفراوله الواحدة دلاله على امرأة أو فتاة جميله ،وشراء الفراوله فى حلم الأعزب خطبه أو زواج بفتاة ذات خلق ودين وجمال.

 
 
 
وأفضل الرؤية فى حلم الرجل هى رؤية الفراوله الناضجة ،ورؤية الفراوله الخضراء أو البيضاء غير محمودة فى المنام ،ورؤية العديد من ثمار الفراوله الحمراء فى الحلم بشارة بسعه فى الرزق والبركه فى مال أو صحة أو كثر ةالأنجاب ،والله أعلم.

 
 
 
 

عصير الفراوله فى الحلم

تشير رؤية شرب عصير الفراوله فى المنام بكل الخير فهى فى حلم الشخص المريض شفاء له ،وبشارة بالفرج وزوال الهم للمكروب والمهموم ،والله أعلم.

 
 
 

زراعه الفراوله في الحلم

تعتبر من الدلالات التى تبشر بكل الخير هى رؤية الزراعه بشكل عام حيث هى دلاله على العمل الصالح إلا أنه غير محمود ومكروه رؤية زراعه الشوك أو النباتات الطفيليه ،ورؤية غرس وزراعة الفراوله دلاله على العمل الصالح الذى يثاب عليه الرائى خيرا ،أما رؤية جني محصول الفراوله فهو رزق وبركه وتحقق لما يتمناه من أمانى ورغبات ،والله أعلم.
google-playkhamsatmostaqltradent