تفسير رؤية البصل في حلم العزباء

 

تفسير رؤية البصل في حلم العزباء

 

معني حلم البصل للعزباء

إن رؤية البصل للفتاه العزباء في منامها تدل على خطوبه منتهية وربما دل على النميمة من جيرانها حول سمعتها، وأما إذا رأت الفتاة العزباء تقطيع بصل في منامها يدل ذلك على الانتهاء من ترتيبات الزواج عن قريب.




معني حلم البصل للحامل

يقول ابن سيرين، إن رؤية البصل للحامل في المنام تدل على ولادة سهله وبصحة جيده وسوف يزال منها الآلام  وسوف يكون جنينها بخير، وأما إذا رأت الحامل في المنام  بصل أخضر فقد تدل هذه الرؤية على أن الله سوف يكرمها بولد صالح والله أعلم.

 

 

 

معنى حلم البصل لابن سيرين

يقول ابن سيرين, إن معنى البصل في المنام يدل على إفشاء الأسرار، أما إذا كان البصل أبيض فهو يرمز إلى الحزن والبخل والتعب أحيانا، إما إن البصل الأحمر يرمز إلى الفجور، أما إذا كان البصل الفاسد يرمز إلي الجار السيئ والزوج البخيل، أما البصل اليابس في المنام يدل على الشفاء من مرضه أما إذا كان بصل أخضر فهو رزق وخير ومال من عند الله كثير.




معنى حلم البصل للرجل

يقول فقهاء تفسير الأحلام إذا رأي الرجل في المنام بصل أحمر دل على ذلك أن الله سوف يرزقه بالمال والأولاد الصالحة، وإما إذا رأي في منامه بصل أخضر فتدل هذه الرؤية على الحظ السعيد وأن الله سوف يحقق له كل طموحاتها وأهدافه التي يبحث عنها وعلى الرزق الواسع فكل ما عليه إن يجتهد لكي يوصل لتحقيق هدفه، إما إذا رأي  بصل أبيض في المنام ترمز هذه الرؤية إلى المشقة والتعب الذي يعاني منها صاحب الرؤية.




معني حلم البصل للمتزوجة

يقول ابن سيرين إذا رأت السيدة المتزوجة البصل في منامها قد تدل هذه الرؤية علي بخل زوجها ومشقتها معه ومعاناتها الصعبة، وأما إذا رأت السيدة المتزوجة تقطيع بصل في منامها فتشير هذه الرؤية إلي الرزق ونجاح الأبناء، وأما إذا رأت بصل أبيض في منامها قد تشير هذه الرؤية أنه في أحد يتحدث عنها بسوء ويطلع عليها إشاعات.


google-playkhamsatmostaqltradent