تفسير مشاهدة النار في حلم العزباء

 تفسير رؤية النار في المنام

إن النار في المنام دليل على الخوف والتوتر والشعور بالقلق ومن ثم فقد تعني أن الشخص يعاني من الكثير من الآلام النفسية والمشاكل التي يرغب الرائي في التخلص منها والرغبة في التوصل إلى الهدوء الكامل، بالإضافة إلى أنها تدل على الشعور المستمر بالقلق والوسواس الذي يثير قلق الرائي وينتقل هذا القلق إلى المنام.

ومن رأى في المنام أنه يقترب من النار ويبتعد عنها فتدل هذه الرؤية على العند، ومن يرى أنه يضع النار بين يديه فهو ماله حرام ومشكوك فيه، ومن نال النار من فرجه وساقيه فهو سوف يكون من المخطئين ويقوم بارتكاب الذنوب والمعاصي والمحرمات.

النار في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين من يرى ذاته يلتهم به النار فهو سوف يرزق كثيرا ولكن من الحرام وليس الحلال،  ومن يري في منامه ثمة من يلاحقه بالنار فتدل هذه الرؤية علي الإغراء وإتباع الذنوب والمعاصي لكي يرتكب الحرام.

النار في المنام هي الإنذار من الاقتراب من المحرمات والشبهات وهي أكل مال اليتيم والمال الحرام.

إن رؤية الشخص في المنام أنه يتنعم بالنار فسوف ينال خيرا كثيرا، وإذا كان الجو بارد ورأي نفسه يتنعم بالنار فتدل هذه الرؤية علي أنه سوف ينعم بالدفء وقت البرد الشديد.

تفسير النار في المنام للعزباء

يقول ابن سيرين عندما ترى الفتاة العزباء النار في منامها فهي تقوم بارتكاب الذنوب والمعاصي وأما إذا رأت إنها تعاند النار وتفر منها، فإنها عنيدة جدا ولا تريد التوبة إلى الله  لكي تتخلص من الحياة السلبية التي كانت تعيش فيها، وعندما ترى الفتاة العزباء أنها تذهب للنار وهي مرتاحة وسعيدة فهي بشرى سارة لها بالزواج من رجل كريم وصادق وذو أخلاق رفيعة.


تفسير النار في المنام للمتزوجه

المتزوجة التي النار في المنام وتدل هذه الرؤيا على الحزر والإنذار من غضب زوجها، والنار في المنام تدل على فعل المحرمات وارتكاب الذنوب والمعاصي ولذلك يجب على السيدة المتزوجة أن تحرص على مال إن يكون مالا حلال وليس مال حرام.


تفسير النار في المنام للحامل

النار في منام الحامل تدل على الخوف علي طفلها من أي أذى يصيبه، وعندما ترى الحامل في المنام إنها تفر من النار فهي تحاول على  حماية جنينها من أي أذى أو شر يصيبه، وأما إذا رأت النار المرأة الحامل وهي اقتربت منها بدون خوف هي نالت الكثير من الأدعية والكثير من والصدقات لطفلها.

google-playkhamsatmostaqltradent