تفسير مشاهدة الحصان في حلم المتزوجة

 تفسير الحصان بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يمتلك حصان ولكنه قد مات دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يستمع إلى خبر حزين جداً وسوف يعيش في حالة من الحزن بشبب هذا الخبر، اما إذا رأى الشخص تدافع الخيول على بيته دل ذلك على سقوط امطار وسيول سوف تؤدي إلى هدم المنزل.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يمتلك حصان جامح دل ذلك على أن هذا الشخص يتصف بالجنون ويقوم باتخاذ العديد من القرارات الخاطئة وسوف يعاني كثيراً بسبب هذه القرارات.


رؤية الحصان في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أن هناك حصان يدخل إلى بيتها دل ذلك على أنها سوف ترزق بمال كثير وسوف تحل البركة على بيتها، أما إذا رأت أنها تركب على حصان ابيض دل ذلك على أنها سوف تحمل عن قريب وسوف ترزق بمولودة بنت أما إذا رأت أنها تركب على حصان ابيض دل ذلك على أنها سوف تلد ولد.


أما إذا رأت أنها تمتلك حصان هائج ولا تستطيع أن تقوم بترويضه والسيطرة عليه، دلت هذه الرؤية على أنها ستعاني من مشاكل كثيرة مع زوجها وأنها لا تستطيع أن تقوم بحل هذه المشاكل، أما إذا سيطرت عليه دل ذلك على أنها سوف تحل مشاكلها.


تفسير الحصان في منام العزباء

يقول ابن شاهين، إن رؤية الحصان في منام الفتاة العزباء تدل على خير كثير، حيث أنها إ ذا رأت في منامها أنها تركب حصان ابيض دل ذلك على أنها سوف تعيش حياة سعيدة وتدل هذه الرؤية على أن الله سوف يرزقها بزوج مناسب على خلق ودين كبير.

أما إذا رأت في منامها أنها تقوم بشراء حصان أو إن أحد الأشخاص يهديها حصان دل ذلك على أنها سوف تحصل على مال كثير ورزق كثير من وراء هذا الشخص.

إذا رأت ان الحصان الخاص بها قد مات دل ذلك على أنها سوف تمر بأزمة شديدة وقد تدل هذه الرؤية على فسخ الخطبة.

في حال رأت في منامها قدوم حصان قوي إليها دل ذلك على أنها سوف ترزق بالزوج الصالح وسوف يكون رجل قوي وفارس في اخلاقه وتعاملاته.

google-playkhamsatmostaqltradent