تفسير مشاهدة الحبوب في حلم العزباء

 تفسير الحبوب بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين إن رؤية الحبوب في المنام هو خير كثير للرأي، وإذا رأي الشخص في المنام حبوب وقد امتلأت كثيرا وخرج منها دم أو صديد فتدل هذه الرؤية على أنه سوف يحصل على رزق وفير ومال كثير.


تفسير الحبوب في المنام للعزباء

يقول ابن سيرين إذا ظهرت الحبوب في منام الفتاة العزباء علي جسدها ووجهها فهذه بشرى خير لها والنقاط السوداء تدل على الخير الكثير وأنها سوف تحصل علي مال كثير.


وأما إذا رأت الحبوب كانت حمراء أو بنية فهي تدل على الحظ السعيد وزواجها عن قريب وهي فرحه جدا، وأما إذا ظهرت الحبوب وردية اللون على كامل الجسد أو تغطي جزء من الجسد فهي تدل على النجاح في تحقيق الكثير من الأمنيات التي تريدها.


رؤية الحبوب في منام المتزوجة

الحبوب في منام المرأة المتزوجة تعبر عن جمال المرأة في عيون زوجها والحبوب الحمراء المنتشرة على كامل الجسم تعبر عن شباب المرأة حتى لو كانت تجاوزت السبعين من عمرها والحبوب هي رزق من الله تعالى والحبوب السوداء هي تدل على المال الكثير، وانتشار الحبوب علي يديها أو رجليها يدل علي الأمان وأنها سوف تحصل علي الرزق والخير الوفير والمال الكثير.


والحبوب الحمراء تشير إلى الخير فإن كانت علي البطن فهي تدل علي الحمل القريب، وهي بشره خير للمريض بشفائه عن قريب، والخير عند رؤية الحبوب الكبيرة عندما يخرج منها قيح أو صديد لأن خروج الصديد يعبر عن التخلص من الهموم والمتاعب إذا كانت الحبوب سوداء.


تفسير الحبوب في منام الحامل

تظهر الحبوب الحمراء في وجه المرأة الحامل لتشير عن سلامة الجنين وتشير الحبوب في بعض الأماكن  في الجسم على سلامتها وقد تشير الحبوب السوداء للحامل علي  إنجابها لمولود ذكر وتشير الحبوب الحمراء للحامل على إنجابها مولودة أنثي  والله أعلم بذلك.


تفسير الحبوب في منام الرجل

عندما يري الرجل في منامه حبوب في جسده فتشير هذه الرؤية على الخير القادم له  ورؤية الحبوب الحمراء بجسد الرائي هي تشير إلي حبه لزوجته وسوف يعيش في حياه سعيدة مليئة بالحب والإخلاص والمودة وظهور الحبوب على قدم الرجل في المنام تدل على حصوله على فرصة عمل جديدة سوف يحقق من خلالها الكثير من الأهداف.

google-playkhamsatmostaqltradent