تفسير رؤية صيد السمك في الحلم

 

تفسير رؤية صيد السمك في الحلم


صيد السمك في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بصيد السمك ولكنه كان خالي من القشور دل ذلك على أن الشخص الرائي يقوم بارتكاب أعمال مكر وخديعة من أجل أن يحصل على أموال الأشخاص الآخرين.




رؤية السمك في منام المتزوجة

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة أن زوجها يدخل عليها بسمكة واحدة دل ذلك على أن زوجها متزوج عليها، إما إذا رأت أن زوجها يحضر لها السمك الصغير فقط دل ذلك على أنها سوف تعاني كثيراً وسوف تخسر الكثير من الأموال خلال الفترة القادمة.



إما إذا شاهدت أن زوجها أو هي تقوم بالصيد من الماء العذب النقي دل ذلك على أنها سوف تحمل عن قريب وسوف تقوم بإنجاب ولد جميل المظهر، أما إذا رأت أن السمك توجد في فراشها دل هذا على خيانة زوجها أو مرضه.




 معني السمك بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم باصطياد السمك البني دل هذا على أن الشخص الرائي واقع في مشكلة كبيرة ويريد من أحد الأشخاص أن يقوم بمساعدته من أجل أن يتخلص من هذه المشكلة، أما إذا رأى وجود الكثير من الأسماك الميتة في قاع البحر دل هذا على أن هذا الشخص يرغب في تحقيق أمنيه ولكنه لن ينالها.




معني تناول السمك بالمنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بتناول السمك ولكنه كان مالح جداً دل ذلك على أنه سوف يعاني كثيراً وسوف يعاني من قلة في الرزق، أما إذا رأى أنه قد قام بصيد سمك لعدد معين حتى أربعة دل ذلك بالزواج بعدد ما رآه من سمك، أما إذا كان السمك كثير دل ذلك على المال والرزق الوفير.





السمك في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء السمك في منامها دل ذلك على أنها سوف تحصل على رزق وفير وسوف تقوم بتحقيق الكثير من الأحلام والأهداف التي تسعى إليها، أما إذا رأت أنها قد اصطادت سمكة كبيرة الحجم دل ذلك على خير ورزق كثير.



إما إذا رأت أنها تقوم بتناول السمك وكان طازج دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب من شخص تحبه كثيرا وسيكون هذا الشخص كريم ومخلص لها وسيحقق لها الكثير مما تتمناه.

google-playkhamsatmostaqltradent