تفسير رؤية الأسد في حلم الحامل

 

تفسير رؤية الأسد في حلم الحامل

 

تفسير حلم الأسد للحامل

الأسد في المنام هو عدو، إذا رأت الحامل الأسد في المنام فهو دليل على ولاده صعبه وسوف تتعب كثيرا وتعاني من مشاكل صحية بعد ولادتها، وأن لم يأذيها الأسد في المنام فهي سوف تشفي من مرضها إذا كانت مريضة وسوف تلد عن قريب وسوف تكون ولادتها سهله.ِ

 

 

 تفسير حلم الأسد لابن سيرين

يقول ابن سيرين عندما يرى الشخص الأسد في منامه فهو يدل على السلطان القوي الشجاع والمحارب، وقد تدل أيضا علي الخيانة من عدو أو لص.

 

 

ومن يري في منامه أنه يدخل في منزله الأسد وكان في هذا المنزل يوجد مريض فتدل الرؤية على موت المريض عن القريب العاجل.

 

 

ومن يري في منامه أن الأسد يدخل مدينته فتدل هذه الرؤية علي عدو خائن يتربص له لكي يقتله.

 

أما إذا رأى الشخص في منامه إن الأسد يدخل في الجامع، فتدل هذه الرؤية على الخوف الشديد وأن رجل ذو شخصية مهمة وقوي سوف يدخل الجامع والناس تخاف منه.

 

 

 

تفسير حلم ركوب الأسد

من يري في منامه أنه يركب أسد فهو سوف يحقق الكثير من أهدافه وطموحاته التي يريد تحقيقها، ومن يري في منامه أنه ينازع أسد فتدل هذه الرؤية على المجادلة مع العدو، ومن رأي في المنام أنه قام بقطع رأس الأسد فتدل هذه الرؤية علي النجاح وتحقيق الأمنيات التي يريدها الرأي، ومن يري في منامه أنه يركب الأسد وهو خائف فتدل هذه الرؤية أن الرأي يعاني كثيرا من بعض الهموم والمشاكل والمتاعب في حياته .


 

 

تفسير حلم الأسد للعزباء

هناك الكثير من الدلائل المختلفة لرؤية الأسد في المنام، وهي عندما ترى الفتاة العزباء في المنام إنها تهرب من الأسد فتدل هذه الرؤية على الأمان والنجاة من المخاوف التي تعاني منها الفتاة.

 

 

ومن يرى في المنام أنه يحارب الأسد فهو سوف ينتصر على أعدائه، ومن يري في منامه الأسد ولكن الأسد لم يسبب له أي إصابات فتدل هذه الرؤية على الخوف والقلق.

 

 

ومن يركب على ظهر الأسد في المنام فهو سوف يعلو شأنه وسط المجتمع، ومن يري في منامه إن الأسد يحتضنه بالمنام فتدل هذه الرؤية تقربه من الله سبحانه وتعالى وتقربه من السلطان.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent