معنى العطر في حلم الحامل

الصفحة الرئيسية

 

معنى العطر في حلم الحامل


تفسير العطر في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها تقوم بشراء العطر دل ذلك على إنها سوف تنجب طفل بصحة جيدة، أما إذا رأت أنها تقوم بشراء زجاجة العطر دل ذلك على إنها  سوف تلد أنثى جميلة جداً، أما إذا استخدمت العطر دل ذلك على سماع الكثير من الأخبار الجيدة.

 

 

 

 تفسير العطر بالمنام للنابلسي

يقول الإمام النابلسي، أنه إذا رأى الرجل في منامه انه يقوم بشراء زجاجة من العطر دل ذلك على البركة في الحياة وعلى الاستقرار في مجال العمل، وتدل هذه الرؤية على تحقيق الكثير من الأموال خلال الفترة القادمة، أما إذا رأى أن زوجته تهدي له زجاجة من العطر دل ذلك على الاستقرار في الحياة الزوجية.


أما إذا رأى أنه يقوم برش العطر على ملابسه دل ذلك على انه سوف يسمع الكثير من الأخبار السعيدة والمفرحة خلال الفترة القادمة.




تفسير العطر في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها إنها تقوم بشراء العطر وتضعه على ملابسها دل ذلك على إنها سوف تتزوج عن قريب وسوف تكون سعيدة جداً بزواجها، أما إذا رأت أن هناك شخص يقدم لها زجاجة عطر كهدية دل ذلك على إن هناك شخص ما يتقرب منها ويحاول أن يكون علاقة صداقة بينهم.


أما إذا رأت أنها تقوم بشم واستنشاق العطر في منامها دل ذلك على إنها سوف تسمع الكثير من الأخبار السعيدة خلال الفترة القادمة، أما إذا رأت إنها تقوم بتقديم زجاجة عطر إلى أحد الأشخاص دل ذلك على إنها تسعى للتقرب من هذا الشخص.




تفسير العطر في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها العطر دل ذلك على المحبة وعلى التقرب ما بينها وبين زوجها، وتدل هذه الرؤية على اكتساب الكثير من الأموال خلال الفترة القادمة، أما إذا رأت أنها تقوم بشراء زجاجة من العطر دل ذلك على إن زوجها يحبها بشغف شديد ويدل على الاستقرار في حياتها الزوجية.


أما إذا رأت إنها تقوم برش العطر على سريرها دل ذلك على إنها سوف تحمل عن قريب، وسوف تسعد كثيراً بهذا الحمل.


google-playkhamsatmostaqltradent