تفسير مشاهدة الأرنب الأبيض في الحلم

 

تفسير مشاهدة الأرنب الأبيض في الحلم

 

الأرنب الأبيض في المنام

رؤية الأرنب الأبيض للعزباء في المنام يدل على رجل ذو أخلاق عالية يتقدم لخطبتها، أما إذا رأت أنها تطعم الأرنب الأبيض في منزلها دل ذلك إنها سوف تتزوج عن قريب من رجل ذو أخلاق رفيعة يحبها وتحبه ، ورؤية الأرنب الأبيض للرجل في المنام تدل على زواجه من امرأة ذو أخلاق كريمة.



 

 تفسير الأرنب في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين رؤية الأرنب للرجل في المنام تدل على تحدثه مع رجل جبان وهو ليس صديق مخلص له، وأما إذا رأى الرجل في منامه أن يذبح الأرنب دل ذلك علي طلاق زوجته، وأما إذا رأي الرجل في منامه أرنب أبيض فتدل هذه الرؤية علي التعب والشقاء الذي سوف يناله الرجل في حياته.



وعندما يري الفرد أنه يصطاد أرنب في المنام ونجح في صيدها فهي بشرة خير له وسوف يحقق الكثير من أهدافه وينجح في تحقيقها.




تفسير الأرنب في المنام للعزباء

يقول ابن سيرين رؤية الأرنب الجميل في المنام للعزباء فهي بشرة خير لها وسوف تحقق الكثير من الأمنيات التي تريدها، أما رؤية الأرنب البني في المنام للعزباء هو يدل غير التغيير الإيجابي إلى الأفضل ، أما إذا رأت أرنب صغير جائع في المنام دل ذلك على كثرة الهموم والمتاعب التي تعاني منها في حياتها.




تفسير الأرنب في المنام للمتزوجه

يقول ابن سيرين رؤية الأرنب للمتزوجة في المنام هو خير كثير لها وتدل هذه الرؤية على التغيير الإيجابي في حياتها وأما إذا رأت مجموعة أرانب تدخل بيتها فتدل هذه الرؤية على رزق ومال وفير سوف تناله عن قريب، وإذا كانت هذه السيدة لا تنجب ورأت في منامها أرنب جميل يلعب فوق فراشها، فهي بشرة خير لها وأن الله سوف يرزقها بمولود جميل عن قريب.




الأرنب الأسود في المنام

الأرنب الأسود في المنام هو يدل على الذكاء والنجاح في تحقيق الكثير من الأهداف والطموحات التي يريدها، وخير كثير يناله الرأي، والتخلص من الكثير  من المشاكل التي يعاني منها، ورؤية الأرنب الأسود في منام الرجل تدل على الجبن والخداع.




تفسير الأرنب في المنام للحامل

رؤية الأرنب للحامل هو  بشره خير لها، ورؤية الأرنب الأبيض للحامل تدل على إنجابها لمولودها أنثى، أما إذا كان لون الأرنب أسود أو بني أو رمادي فتدل هذه الرؤية على إنجابها لمولود ذكر والله أعلم بذلك.




الأرنب البني في منام

الأرنب البني في المنام للمتزوجه هو يدل على الستر والاستقرار والعيش في هناء وسعادة مع زوجها أما إذا رأى الرجل أرنب بني فهو يدل على أن هذا الرجل لديه عزه وكرامه، وأما إذا رأت الحامل الأرنب البني فهي بشرة خير لها سوف تنجب مولود جميل وبصحة جيده.

google-playkhamsatmostaqltradent