تفسير مشاهدة البستان في الحلم

 تفسير رؤية الحديقة في المنام

يقول الفقهاء في تفسير الأحلام، إذا راي الفرد في منامه إنه يجلس في الحديقة وهو يفكر بشئ ايجابي فهذا يدل على نجاح الفرد في حياته المستقبلية وأما إذا رؤيا الشخص في المنام جزر في الحديقة، فيدل على أن صاحب الرؤيا يحاول أن ينجح ولكن للأسف يفشل في تحقيق حلمه.


وإذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتقطيع الأشجار بالحديقة فهذا يدل علي شئ سلبي قد يصيب الإنسان أو قد يوجد هناك معصية ارتكبها أحد من أولاده.


رؤية الحديقة في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن رؤية الحديقة في المنام تدل على كرامة النساء وعفة الرجال، كما أن رؤية الحديقة في المنام تدل على صعوبة الشئ الذي يحتاج به الإنسان.

ويقول ابن سيرين إذا شاهد صاحب الرؤية أنه يقضي وقت طويلا وهو جالس في الحديقة،فهذا يدل انه يعيش مرتاحا وسعيدا طول حياته وأكثر من الأول وبصحة أفضل.

وإذا وجد الشخص الذي شاهد الرائي يجلس في الحديقة عند شجرة فهذا يدل إن الشخص سيناسب أشخاص شريفين في حياته.

رؤية البستان في المنام

إذا رأي الشخص في المنام أن يوجد في بستان مع أشخاص غرباء لم يعرفهم ولا يعرفونه فيدل ذلك علي الحزن الشديد سوف يتعرض له صاحب الرؤيا.

وإذا رأي  الشخص في منامه حديقة مليئة بالنباتات فهذا يدل على فقدان المال.

وإذا رأي  الشخص في منامه حديقة مليئة بالخضروات تدل على مشاكل كثيرة سوف يمر بها صاحب هذه الرؤيا.

رؤية الحديقة في منام المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن  الحديقة جميلة جدا ومليئة بالأزهار فهذا يدل على أنها ستعيش سعيدة طول حياتها.


رؤية الحديقة في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام؛ إن رؤية الجلوس في الحديقة للفتاه العزباء تدل على الحظ السعيد لهذه الفتاة وعلى الكثير من الطموحات التي تحلم بها وسوف يتم ارتباطها قريب جدا وزواجها من شخص صالح.


الحديقة في منام الرجل المتزوج

إن رؤية الحديقة للرجل المتزوج في المنام تدل على انه سيحصل كثيرا من الرزق في حياته أو ستنجب له طفل زوجته وسيتولي منصب هام في عمله.

google-playkhamsatmostaqltradent