معنى الرياح في حلم الحامل

 تفسير رؤية الرياح في المنام

إذا رأي الفرد في منامه رياح صافية فهي تدل على الخير الكثير والرزق الواسع، وأما من يرى في منامه أنه ذاهب للقتال وتقدمه الرياح دل ذلك على أنه سوف ينتصر على أعدائه وسوف يحقق الكثير من الأهداف التي يبحث عنها في هذه المعركة.


وإن رؤية الرياح تأخره دل ذلك على أنه سوف يصاب بالهزيمة، أما إذا رأي الشخص في منامه رياح مصحوبة بالمطر فهي بشره خير للرأي وسوف يحصل علي فرصه عمل ويحقق منها كل أهدافه.


رؤية الرياح في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين الرياح والعواصف في المنام تشير إلى السلطان وقد تشير علي الانتصار على الأعداء والرزق الكثير، وعندما يري الشخص الرياح القوية في المنام دل ذلك على التغيير الإيجابي في حياة هذا الشخص إلي الأفضل.


إما إذا رأي الفرد في المنام رياح فتدل هذه الرؤية على أن هذا الشخص هو يعاني من الكثير من المتاعب في حياته وقد يخسر كثيرا من ما يملك، وأما إذا رأي الفرد في منامه رياح خفيفة فتدل هذه الرؤية على الحظ السعيد وتحقيق الكثير من الأمنيات التي يريد تحقيقها.


رؤية الرياح في المنام للعزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، عندما ترى الفتاة العزباء رياح قوية محملة أتربه فتدل هذه الرؤية على التوتر التي سوف تعاني منه الفتاه، أما إذا رأت رياح مصحوبة بأمطار في المنام فتدل هذه الرؤية على الحظ السعيد و على الستر وعلى الاستقرار والعيش في هناء وسعادة لأن المطر هو رمز الاطمئنان.


وإذا رأت الفتاة العزباء رياح خفيفة في المنام دل ذلك على الحظ السعيد والتغيير الإيجابي إلى الأفضل وسوف تتزوج عن قريب.


تفسير الرياح في المنام للمتزوجة

يقول ابن سيرين عندما ترى السيدة المتزوجة رياح قويه وعواصف في منامها فتدل هذه الرؤية علي إنها هي تبحث عن الأمان والاستقرار لكي تعيش في حياة سعيدة ولكن لن تجد.


وأما إذا رأت السيدة المتزوجة رياح هادئة في المنام ذلك على الخلاص من الهموم والمشاكل التي تعاني منها وسوف تحصل علي  الستر وعلى الاستقرار والعيش في هناء وسعادة مع زوجها.


تفسير الرياح في منام الحامل

يقول ابن سيرين عندما تري الحامل في المنام رياح مصحوبة بالمطر هي بشره سارة للحامل وسوف يكرمها الله بولادة يسيره  وسهله وسوف يكون مولودها بخير.

google-playkhamsatmostaqltradent