معنى الطيور في حلم المتزوجة

 تفسير رؤية الطيور في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، إن رؤية الطيور في المنام تدل على الأحلام والطموحات التي يهدف اليها الشخص الرائي في حياته، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يهاجر مع الطيور دل ذلك على أن الشخص الرائي هو شخص غير محافظ على عقيدته، أما إذا رأى الشخص انه يطير مع الطيور دل ذلك على تحقيق الأهداف والطموحات التي يسعى إليها الشخص في حياته.


أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بجمع ريش الطيور دل ذلك على انه سوف يحصل على كثير من الأموال، أما إذا رأى أن الطيور تسقط فوق رأسه دل ذلك على فرصة سفر للرائي أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بحمل الطيور على ظهره دل ذلك على ان الشخص الرائي يعاني من القلق والخوف.


تفسير الطيور بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الرجل في منامه الطيور تلتقط الورق والدود من بيته دل ذلك على موت شخص مريض قريب من الرائي، أما إذا تجمعت الطيور على رأسه دل ذلك على تولي الرائي منصب هام.


أما إذا رأى الشخص في منامه ان الطيور تصيح بشدة في مكان ما دل ذلك على إصابة اهل هذا المكان بالهم والحزن الشديد وقد تدل هذه الرؤية على فقدان شخص عزيز على الشخص الرائي.


تفسير الطيور في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها الطيور دل ذلك على انها تعيش في قصة حب بها الكثير من الفرحة والرومانسية، أما إذا رأت الطيور الملونة دل ذلك على انها سوف تتزوج عن قريب.


أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تحمل الطيور بين يديها دل ذلك على انها سوف تحصل على خير كثير وسوف تحقق الامنيات والأهداف التي تسعى إليها في حياتها.


رؤية الطيور في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها الطيور دل ذلك على الخير الكثير وعلى المال الوفير، أما إذا رأت أنها تقوم بطهي الطيور دل ذلك على مال كثير سوف يحصل عليه زوجها.


أما إذا رأت أن زوجها يقذف الحمام بالحجارة دل ذلك على مشاكل بينها وبين زوجها بسبب الخوض في اعراض الناس، اما إذا رأت العصافير الملونة دل ذلك على حمل عن قريب.

google-playkhamsatmostaqltradent