معنى الخرس في حلم الحامل

 تفسير رؤية الخرس بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، إن رؤية الخرس في المنام تعد من الرؤى الغير محمودة حيث أنه دليل على فساد الدين وقول الزور وكذلك يدل على ضعف إرادة وشخصية الفرد في القيام بالواجبات والمسؤوليات التي تقع على عاتقه، كما تدل هذه الرؤية على أن الشخص الرائي لا يستطيع أن يقوم بمواجهة الأشخاص الآخرين.


أما رؤية الرجل الأخرس في المنام فتدل على إن الشخص الرائي سوف يقابل شخص كاتم لأسراره وسوف يحفظ كل ما يدور بينهم، أما إذا رأى أنه أصبح اخرس دل هذا على أنه رجل مخالف للشرع والدين والقانون.


تفسير الخرس في منام المتزوجة

يقول ابن سيرين، انه إذا رأت السيدة المتزوجة أنها لا تستطيع أن تسمع ما يقوله الناس، فإن هذه الرؤية تدل على أنها سوف تكون بعيدة عن الشرور وسوف تعيش حياة مستقرة خالية من المشاكل والمتاعب، أما إذا رأت أن زوجها قد أصابه الخرس دل ذلك على أنها تستطيع أن تقوم بإدارة شؤون بيتها بقوة وبشكل جيد.


إما إذا رأت أنها هي وزوجها قد أصابهم الخرس دل ذلك على أنها يعانون من الجفاء والبعد بينهم ولا يستطيعون أن يتقربوا من بعضهم البعض، ولكن تدل في نفس الوقت على الوفاء والحب بين الزوجين.


تفسير الخرس في منام الحامل

يقول ابن سيرين، انه إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها قد أصابها الصمم والخرس فإن هذه الرؤية تعد من الرؤى المحمودة حيث إن هذه الرؤية تدل على الخلاص من الهموم والمشاكل والمتاعب التي تعاني منها في حياتها، أما إذا رأت أن طفلها أصم فإن ذلك يدل على الصحة وعلى الولادة السهلة دون أي متاعب أو مشاكل لها أو للجنين.


رؤية الخرس في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها إنها خرساء دل ذلك على أنها تحاول أن تبعد عن الأشخاص وذلك من أجل حماية نفسها منهم، أما إذا رأت أنها تقابل شخص أصم في منامها دل ذلك على وجود شخص عنيد جداً في حياتها الواقعية، أما إذا رأت أنها تحمل طفل اخرس دل ذلك على الرزق الكثير والمال الوفير الذي سوف تحصل عليه.

google-playkhamsatmostaqltradent