معنى الضحك في منام الحامل

الصفحة الرئيسية

 

معنى الضحك في منام الحامل

 

تفسير حلم الضحك للحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام إن رؤية الضحك في منام السيدة الحامل يدل على إنجاب مولود ذكر ويدل على الولادة السهلة الميسرة بدون أوجاع.

 

 

تفسير حلم الضحك لابن سيرين

يقول ابن سيرين، إن رؤية الضحك في المنام تدل على الفرحة الشديدة وعلى سماع الأخبار السعيدة والمفرحة ولكن إذا كان الضحك بدون صوت عال.

 

 

إما إذا رأى الرجل في منامه أنه يضحك بصوت عال وبإصدار ” قهقهة” دل هذا على حدوث مصيبة كبيرة في حياة الشخص الرائي.

 

 

إذا رأى الرجل في منامه أنه يضحك بسبب الاستهزاء على الأشخاص الآخرين دلت هذه الرؤية على سماع أخبار سيئة وتدل هذه الرؤية على وقوع الشخص الرائي في المحذور.

 

 

في حال رأى الرجل في منامه أنه يضحك ويفرج عن أسنانه فإن هذه الرؤية تدل على سماع خبر قد طال انتظاره.

 

 

 

تفسير حلم الضحك للعزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تضحك بصوت مرتفع دلت هذه الرؤية على إن الفتاة العزباء ستقع في مصيبة كبيرة وتواجه الكثير من الأمور السيئة في حياتها.

 

 

إما إذا رأت أنها تضحك بطريقة استهزاء بالآخرين فإن هذه الرؤية تدل على إنها تعاني من مشاكل كثيرة ولا تعرف كيف تتصرف فيها.

 

 

أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تضحك وتبين عن أسنانها فقط دلت هذه الرؤية على أنها سوف تحقق كل ما تتمناه من أهداف وطموحات في حياتها، وتدل هذه الرؤية على بشارة خير لها عن قريب.

 

 

 

تفسير حلم الضحك للمتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها شخص ميت يضحك دل ذلك على إن هذا الشخص في مكانة عالية ومرتفعة في الجنة.

 

 

أما إذا رأت أنها تقع على الأرض من كثرة الضحك فإن هذه الرؤية تدل على إنها تعاني من مشاكل كثيرة وتحاول أن تخرج منها ولكنها غير قادرة، وتدل هذه الرؤية على الخلافات بينها وبين زوجها.

 

 

أما إذا رأت أنها تصدر أصوات عالية وهي تضحك فإن هذه الرؤية تدل على إن زوجها يخونها، إما إذا رأت أنها تبتسم فقط فتدل هذه الرؤية على إنها سوف تحمل عن قريب.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent