تفسير مشاهدة اللون البرتقالي في حلم المتزوجة

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة اللون البرتقالي في حلم المتزوجة

 


اللون البرتقالي في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية اللون البرتقالي في منام السيدة المتزوجة يدل على الفرحة وعلى القدرة على تسوية امورها الزوجية وقدرتها على تحمل المسؤولية، كما تدل هذه الرؤية على الخير الوفير والمال الكثير لها ولزوجها.



اما إذا رأت أن زوجها يرتدي ملابس باللون البرتقالي دل ذلك على أن زوجها سيقوم بتحقيق الكثير من الأهداف التي يسعى إليها في حياته.

 

 

 

 رؤية اللون البرتقالي بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، إن اللون البرتقالي يعد من الألوان التي تعبر عن الاندفاع والإشراق والتعلق الشديد بالحياة، حيث أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بارتداء ملابس باللون البرتقالي يدل على الترقية في العمل والحصول على الكثير من الهدايا القيمة.

 

 

اما إذا رأى أنه يقوم بخلع الملابس التي تحتوي على اللون البرتقالي دل ذلك على خسارة شيء يحبه الشخص كثيراً، أو أن هناك شيء هام ينتظره ولكنه لن يستطيع الوصول إليه.

 

 

اما إذا رأى الشخص أنه يتناول البرتقال او أي من الأطعمة التي تحتوي على اللون البرتقالي دل ذلك على ان الشخص الرائي يحاول الاندفاع والجموح ويبحث عن تحقيق الأهداف والطموحات بقوة في حياته.

 

 

إذا رأى الشخص في منامه أن المياه قد أصبح لونها برتقالي دل ذلك على حصول الشخص الرائي على خير كثير.

 

 

اما إذا رأى الشخص في منامه أنه قد حصل على شيء باللون البرتقالي كهدية دل ذلك على فقدان شخص قريب جداً منه.

 

 

 

رؤية اللون البرتقالي في منام العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها ترتدي ملابس باللون البرتقالي دل ذلك على أنها سوف تحصل على شيء عزيز جداً كانت تتمناه منذ سنوات، أما إذا رأت أنها ترتدي فستان باللون البرتقالي دل ذلك على انها تتمتع بالطاقة الإيجابية لها وتدل هذه الرؤية على الخطوبة عن قريب وتدل هذه الرؤية على السعادة والقدرة على تحقيق الأهداف.



أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن هناك رجل يرتدي ملابس باللون البرتقالي يتقدم لها دل ذلك على أنها سوف تعيش حياة هنيئة وسوف تستمع بحياتها القادمة، وتدل هذه الرؤية على الخير لكثير وعلى السعادة الكبيرة في حياتها.




google-playkhamsatmostaqltradent