تفسير رؤية تناول البطيخ الاحمر في الحلم

 

تفسير رؤية تناول البطيخ الاحمر في الحلم

 

تفسير تناول البطيخ الأحمر بالمنام

يقول ابن سيرين أنه إذا رأي الشخص يتناول البطيخ في المنام  دل  ذلك على ثلاث أمور وهما أول أمر يدل  ذلك على الحظ السعيد وفرحة سوف تدخل إلى قلب الرأي، والأمر الثاني  وسوف تعاني من أمور داخلية وتحتاج إلى احد من أقاربك، والأمر الثالث سوف يحصل على رزق وفير ومال كثير سوف ينعم به في حياته وسوف ينعم بالاستقرار والأمان.




 

معنى حلم البطيخ لابن سيرين

يقول ابن سيرين، إذا رأي الشخص في المنام أنه يأكل بطيخ أحمر دل علي ذلك إن هذه الشخص لو كان مريضا سوف يشفى تماما من مرضه، أما إذا رأي المتزوج بطيخ أحمر مقطع في منامه قد  تدل هذه الرؤية على فرصة عمل جديدة سوف يحقق من خلالها الكثير من الأهداف والرزق الكثير له من الأموال، وعندما يري الفرد في منامه إنه يشتري بطيخ فتدل هذه الرؤية على أخبار فرحه وسعيدة له .





تفسير البطيخ في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام،  ان رؤية البطيخ في المنام للفتاة العزباء تدل على الحظ السعيد وعلى تحقيق الكثير من الأهداف والطموحات التي تبحث عنها في حياتها وتدل على النجاح والزواج عن قريب.


وإما إذا رأت الفتاة العزباء إنها تأكل بطيخ في موسم غير الصيف دل على ذلك إن لديها مشاكل وهموم كثيرة تعاني منها وسوف تحل عن قريب.





معنى حلم البطيخ للرجل

إذ رأي الرجل البطيخ الأحمر في المنام فتدل هذه الرؤية إن هذا الرجل سوف يتلقي النجاح في كل ما يريده وسوف يتزوج عن قريب .




معنى حلم البطيخ للحامل

إن رؤية البطيخ للحامل في المنام دل علي ذلك أنها سوف تلد عن قريب و يهب لها الله أنثي، أما إذا رأت الحامل في منامها أنها تأكل بطيخ فيدل ذلك أنها سوف تلد وتكون بصحة جيدة هي ومولودها الجديد.




معنى حلم البطيخ للمتزوجة

يقول ابن سيرين إذا رؤية السيدة المتزوجة بطيخ في منامها دل على ذلك الحظ السعيد والرزق الكثير لهذه السيدة سوف يكرمها الله برزق واسع، أما إذا رأت أنها تأكل البطيخ في المنام قد  تدل هذه الرؤية علي إن هذه السيدة سوف يكرمها الله بولد صالح بار بها.

google-playkhamsatmostaqltradent