معنى الضحك في حلم المتزوجة

الصفحة الرئيسية

 

معنى الضحك في حلم المتزوجة



تفسير الضحك في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، إن رؤية الضحك في منام السيدة المتزوجة يدل على أنها سوف تجنب عن قريب إذا كانت تضحك بصورة طبيعية، إما إذا رأت أنها تضحك بصوت عال وبطريقة غير طبيعية دل ذلك على أنها تعاني من مشاكل مع زوجها بسبب الخيانة.



أما إذا رأت أنها تبتسم فقط دون صوت دل ذلك على أنها سوف تستمتع إلى خبر سار خلال الفترة القادمة، وسوف تتخلص من مشاكل وعقبات كثيرة في حياتها، أما إذا رأت أنها تضحك وتظهر أسنانها دل ذلك على السعادة وعلى الاستقرار في الحياة مع أسرتها وعائلتها، وتدل هذه الرؤية على الأخبار الجيدة والفرحة السعيدة.

 

 

 

تفسير الضحك في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، انه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تضحك بشدة دل ذلك على أنها سوف تسمع خبر سار جداً وسوف تسعد كثيراً به، أما إذا رأت أنها تضحك باستهزاء دل هذا على أنه سوف يحدث في حياتها شيء غير سار نهائياً وسوف تعاني كثيراً من أمر يزعجها كثيراً.




أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تضحك بشدة بسبب أحد الأمور الجيدة التي استمعت إليها دل هذا على أنها سوف تسمع خبر سار في حياتها الواقعية، أما إذا رأت أنها تضحك على شخص فقير أو شخص متواضع دل هذا على ضعف شديد في إيمانها بربها وتدل هذه الرؤية أيضا أنها تقوم بارتكاب الكثير من الذنوب والأعمال المحرمة.




رؤية الضحك في منام العزباء

يقول ابن سيرين أنه إذا رأت الفتاة العزباء أنها تضحك بشدة في مكان عام وسط مجموعة من الأصدقاء دل ذلك على تغيير إيجابي في حياتها وتدل هذه الرؤية أيضا على المستقبل المشرق بالنسبة للفتاة العزباء، أما إذا رأت أنها تضحك على استحياء دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب وسوف تقابل شريك حياتها.


إما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تضحك في عزاء بصوت مرتفع دل ذلك على أنها سوف تقع في مصيبة كبيرة وسوف تعاني كثيراً من هذا الأمر حيث أنها لن تستطيع أن تقوم بحل الأمور التي تعرضت لها ولا تستطيع أن تتخلص من المشاكل الموجودة في حياتها.



google-playkhamsatmostaqltradent