تفسير رؤية الحصان الأبيض في الحلم

 تفسير الحصان في المنام لابن سيرين

يفسر ابن سيرين رؤية الحصان في المنام هي من الأمور المستحبة، ولكن قد تختلف على حسب ما يحدث في الرؤية، ولكنها بشكل عام قد تكون سبب في الشعور بالفرح والسعادة و الراحة في المستقبل وفي الحياة بشكل عام.


تفسير الحصان في منام العزباء

الحصان في منام الفتاة العزباء هو يدل على الخير الوفير وهو بشره سارة لها، وأما إذا رأت الفتاه العزباء الحصان الأبيض في منام فتدل هذه الرؤية علي التغير الإيجابي للأفضل وعلي الفرج وتحقيق الكثير من الأمنيات التي تريد تحقيقها.


أما إذا رأت العزباء في المنام إنها تشتري حصانا أو رأت في المنام أنه شخص يعطيه حصان هدية وكان الحصان جميل فهي بشرة سارة لها بتحقيق كل أهدافها وطموحاتها التي تريد تحقيقها وسوف تتزوج عن قريب من رجل كريم ذو أخلاق رفيعة يحترمها ويقدرها.


تفسير الحصان في منام المتزوجة

يقول ابن سيرين الحصان في منام السيدة المتزوجة يدل على الحظ السعيد والأمانة وتحقيق الكثير من الأمنيات والأهداف التي سوف تنال بها المتزوجة بعد عناء ومشقة، بينما رؤية الحصان المريض أو الميت بالمنام هو يدل كثرة الهموم والمشاكل التي يعاني منها الرأي بعد نجاحه في حياته.


تفسير الحصان الأبيض في المنام

إن رؤية الحصان الأبيض في المنام فهذا يدل النجاح وتحقيق الأمنيات التي يريدها الرأي في منامه، وعندما يقفز الحصان في المنام هو يدل على الاستقرار والعيش في هناء وسعادة مع زوجها.

إما إذا رأت المتزوجة الحصان يدخل بيتها  تدل هذه الرؤية على الخير الوفير والمال الكثير.

وعندما ترى أن لديها حصان وهي تركبه دل ذلك على أنها سوف تتيسر لديها جميع أمنياتها وبكل سهولة، وعندما ترى أن لديها حصان يرقص فهي بشره لها بالخير القادم وسوف يعم عليها وعلى جميع أسرتها.

تفسير الحصان في المنام للحامل

الحصان في المنام للحامل هو خير كثير لها ويدل على قرب موعد ولادتها، وعندما ترى الحامل أن لديها حصان يولد فسوف تلد عن القريب العاجل.

والحصان في المنام الحامل هو يدل على التغيير الإيجابي للأفضل في حياتها، وسوف تعيش حياة سعيدة مليئة بالسعادة والمحبة والمودة.

وعندما ترى الحامل حصان أسود في المنام يدخل منزلها فتدل هذه الرؤية على أن الله سوف يهب لها مولود ذكر جميل، بينما الحصان الأبيض للحامل فهذا يدل علىقدوم المولودة أنثى والله أعلي وأعلم بذلك.

google-playkhamsatmostaqltradent