معنى تناول الجزرفي الحلم

 

معنى تناول الجزرفي الحلم

 

تفسير تناول الجزر في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بتناول الجزر دل هذا على أنه سوف يرزق بمال كثير ورزق وفير وسوف يحصل على كثير من الأهداف التي يسعى إلى تحقيقها، كما أن رؤية الجزر في منام تدل على الهيبة وعلى الشخصية القوية للشخص صاحب الرؤية، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بغرس الجزر دل ذلك على أنه سوف يتخلص من الهموم ومن المشاكل التي يعاني منها الشخص في منامه.




تفسير الجزر في منام المتزوجة

يقول ابن سيرين، أن رؤية الجزر الني في منام المتزوجة تدل على أن زوجها يقوم بالدخول في مشاريع كثيرة ولكن أرباح هذه المشاريع هي أرباح محرمة، أما إذا كانت تتناول الجزر الطازج أو الجزر المطبوخ دل ذلك على أنها سوف تحمل وتنجب مولود ذكر خلال هذا العام.


أما إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تقوم بزراعة الجزر في المنزل الخاص بها دل ذلك على أنها سوف تعاني من ضائقة مالية كبيرة وسوف يقوم زوجها باقتراض الكثير من الأموال من أجل النجاة من هذه الضائقة المالية.




تفسير الجزر في منام العزباء

يقول ابن سيرين، أن رؤية الجزر الطازج في منام الفتاة العزباء يدل على أنها سوف تتزوج عن قريب من رجل ذو منصب وذو قوة لا بأس بها، أما إذا رأت أنها تقوم بتناول الجزر الغير طازج دل ذلك على أم حظها سيكون سيء ولن تستطيع تحقيق ما تسعى إليه من اهداف وطموحات.



أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بطهي الجزر دل ذلك على أنها سوف تتعرض إلى مجموعة من المكائد ومن المصائب ولكنها سوف تنجو من هذه المكائد بسهولة ويسر، أما إذا رأت أنها تمسك الجزر دل ذلك على أنها سوف تسعد كثيراً خلال الفترة القادمة.

 

تفسير الجزر بالمنام لابن سيرين

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية الجزر في المنام هي من الرؤى التي تحمل الخير حيث أنه إذا شاهد الشخص في منامه أنه يحمل الجزر في يده دل هذا على أنه سوف يقابل أمر صعب ولكنه سوف يتغلب عليه بسهولة.



إذا رأى الرجل في منامه أنه يمسك الجزر في يديه دل ذلك على الخلاص من السجن وعلى النجاة من الهموم والمشاكل التي يعاني منها في حياته.




google-playkhamsatmostaqltradent