تفسير مشاهدة قفص الطير في منام المتزوجة

 

تفسير مشاهدة قفص الطير في منام المتزوجة


قفص الطير في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة قفص العصافير او الطيور الخاص بها خال دل ذلك على أنها سوف تنتقل من بيتها إلى بيت جديد، أما إذا رأت عصفور وحيد في القفص دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة في حياتها الزوجية، أما إذا سمعت أصوات الطيور دل ذلك على فرحة كبيرة لها.

 

 

تفسير قفص الطير بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أن رؤية قفص الطير في المنام تدل على تحقيق الأهداف وعلى الأرباح والسعادة في حياة الشخص إذا كان به طيور مثل الببغاء أو العصفور، ولكن إذا رأى الشخص في منامه أن قفص الطيور خال من الطيور دل ذلك على وفاة أحد أقارب هذا الشخص.



أما إذا رأى الشخص في منامه وجود طير واحد في القفص دل ذلك على أنه سوف يتزوج عن قريب من شخص ذو مكانة كبيرة في المجتمع، أما إذا كان قفص الطيور به الكثير من الطيور ومن الطعام دل هذا على تحقيق ثروة كبيرة.




رؤية قفص الطير بالحلم لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه وجود الكثير من الحيوانات المتوحشة في قفص الطير دل على تعرض الشخص الرائي إلى مشكلة كبيرة، أما إذا رأى أنها محبوسة في القفص دل ذلك على الانتصار على الأعداء والخلاص منهم.



اما إذا رأى الشخص قفص الطيور في المنام دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يستمع إلى الكثير من الأخبار المفرحة، أما إذا رأى الشخص أن الطيور قد هربت وفرت من القفص دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يعاني من مشاكل كثيرة وخاصة في حياته الزوجية.




رؤية قفص الطير في حلم العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية قفص الطير في منام الفتاة العزباء دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب من رجل غني وذو مركز كبير، أما إذا رأت أن القفص فارغ ولا يوجد به طيور دل ذلك على وفاة شخص قريب منها ودل ايضاَ على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة في حياتها القادمة.


أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بذبح عصفور دل ذلك على أنها سوف تتزوج من شخص ضعيف الشخصية.



google-playkhamsatmostaqltradent