تفسير مشاهدة التدخين في حلم المتزوجة

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة التدخين في حلم المتزوجة

 


تفسير التدخين في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة إنها تدخن كثيراً وهي في الحقيقة عكس ذلك، دل هذا على إنها سوف تقع في مشكلة كبيرة وتدل هذه الرؤية على المشاكل ما بينها وبين زوجها، إما إذا رأت دخان السجائر دل ذلك على إنها تعاني من مشاكل بسبب تدخل الآخرين في حياتها.



إما إذا رأت أنها تدخن وهي حزينة دل ذلك على إنها مظلومة ومقهورة في حياتها، ولكن تدل هذه الرؤية على تغيير الأحوال وان حياتها سوف تتحول إلى الأفضل خلال الفترة القادمة، أما إذا كانت حامل دل ذلك على متاعب شديدة.

 

 

 

 تفسير شرب السجائر في المنام

يقول ابن شاهين أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بشرب السجائر دل ذلك على إن الشخص الرائي يعاني من الهموم والمشاكل الكثيرة في حياته، أما إذا رأى الشخص في منامه انه يدخن وهو في الحقيقة غير مدخن دل ذلك على إن له أصحاب سوء ولكنه يعرف كيف يتصرف معهم جيداً.




أما إذا رأى الشخص في منامه انه يدخن ولكن لون الدخان كان ابيض دون أي شوائب، فإن هذه الرؤية من الرؤى المستحبة حيث أنها تدل على القدرة على تحقيق الأهداف والطموحات التي يرغب في تحقيقها الشخص الرائي سريعاً ودون تعب، أما إذا رأى أنه يقلع عن التدخين دل ذلك على القدرة على مواجهة المشكلات وتحدي الصعوبات التي تقابله في الحياة.



تفسير شرب السجائر في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، انه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بالتدخين بكثرة وبشراهة دل ذلك على إنها على علاقة بمجموعة من أصحاب السوء وسوف تتعرض إلى أذى كبير بسببهم، أما إذا رأت أنها سعيدة جداً وهي تدخن دل ذلك على إنها سوف تتعرض إلى فترة من المرض ويتوقف شدة المرض على حسب حالتها وفرحتها في الحلم.



إما إذا رأت أنها تدخن ولكنها حزينة وغير سعيدة بشرب السجائر دل ذلك على أنها سوف تقلع عن أصحاب السوء، وتدل هذه الرؤية على التوبة والبعد عن الشرور، إما إذا رأت أنها مجبرة على التدخين دل ذلك على إنها سوف ترتبط بشخص وهي غير راضية عنه.



google-playkhamsatmostaqltradent