معنى العسكر في حلم المتزوجة

 رؤية العسكر بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يرتدي الزي العسكري دل ذلك على ان الشخص الرائي محاط بمجموعة من الأعداء وأنه يحاول أن يتخلص منهم وتدل هذه الرؤية على القدرة على التغلب عليهم.

أما إذا رأى مجموعة من العسكر محيطين به دل ذلك على ان حول هذا الشخص مجموعة من الأشخاص يقدمون الدعم له ويساندونه بقوة في حياته.

إذا رأى أنه يتجول وسط العسكر دل ذلك على تغييرات كثيرة وجذرية سوف تحدث في حياة هذا الشخص عن قريب، أما إذا رأى أنه يتقدم لاختبارات الكليات العسكرية ولكنه لم يوفق دل ذلك على ان هذا الشخص شخصيته ضعيفة وغير قادر على مواجهة ضغوط ومتاعب الحياة، أو أن هذا الشخص غير قادر على تحمل المسؤولية.

إذا رأى الرجل في منامه أنه يحصل على رتبة عسكرية كبيرة، دل ذلك على ان هذا الشخص سوف يحصل على ترقية أو سيتولى وظيفة هامة عن قريب.

رؤية العسكر في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها الجندي يقف على بابها دل ذلك على انها سوف تتزوج عن قريب من رجل شرطي أو عسكري، أما إذا رأت مجموعة من العسكر دل ذلك على انها سوف تتزوج من رجل غني ذو قيمة كبيرة وسوف يحقق لها الأمان والحب الذي تسعى إليه.


اما إذا رأت الفتاة العزباء جندي مجهول في منامها دل ذلك على ان هذه الفتاة تحاول ان تتمسك بسلوكها الحميد وبأخلاقها الحميدة وان هذه الفتاة هي وفية لأصدقائها وتحمل لهم الخير الكثير.


رؤية العسكر في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها العسكر دل ذلك على السعادة والأمان والاستقرار في بيتها وتدل هذه الرؤية على أن زوجها هو رجل مخلص وانه يحبها كثيراً وانه يتمتع بأخلاق عالية.


أما إذا رأت السيدة المتزوجة أن زوجها يرتدي الملابس العسكرية ويؤدي الاستعراضات مع العسكر دل ذلك على ان زوجها سوف يحصل على منصب كبير خلال الفترة القادمة، أما إذا رأت ان ابنها يرتدي الملابس العسكرية ويؤدي الاختبارات دل ذلك على ان ابنها شخصية قوية وأنه سوف يحقق الكثير من الأحلام والطموحات التي يهدف اليها.

google-playkhamsatmostaqltradent